مدرب شالكه يكشف الحالة النفسية لحاريث بعد حادثة السير المميتة بمراكش

تسبب اللاعب الدولي المغربي في حادثة سير مميتة في مراكش
صفاء بنعوشي

جدد دومينيكو تيديسكو، مدرب فريق شالكه الألماني، دعمه ومساندته للدولي أمين حاريث، بعد حادثة السير المميتة التي تسبب فيها قبل أسابيع بمدينة مراكش، وأودت بحياة شاب عشريني راجل.

تيديسكو أكد، أمس الجمعة، في تصريحات إعلامية نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية، أن نفسية الدولي المغربي مستقرة حاليا، الأمر الذي دفع بالطاقم التقني التأشير لعودته إلى التداريب الجماعية، بعد لقاء سابق جمع المدرب ومسؤولين بشالكه.

وأضاف المتحدث ذاته: "نحرص على أن تعود الأمور لمسارها الطبيعي، لذا فحاريث يتدرب معنا بشكل يومي ووضعه نسبيا جيد".

وأشار  دومينيكو تيديسكو إلى أن لاعب الأسود يستطيع الاعتماد على دعم جميع مكونات النادي بالفترة المقبلة، لأن الأحداث التي عاشها بالفترة الأخيرة ليست بالسهلة بالنسبة له.

مدرب شالكه أوضح بان العائلة الصغيرة للاعب المغربي متواجدة حالياً بجانبه، وهو الأمر الذي سيساعده لتجاوز الأزمة النفسية التي مر بها.

وكان أمين حاريث التحق بمقر النادي بداية الأسبوع، بعد غياب اضطراري راجع للمسطرة القانونية التي تحركت ضده، بعد تسببه في حادثة السير.

للإشارة، فقد تم تأجيل جلسة المحاكمة إلى تاريخ 25 يوليوز الجاري، بعد أن قدم دفاع اللاعب جميع الضمانات لمتابعته في حالة سراح وتسلميه جواز سفره للالتحاق بناديه، في القضية التي يتابع فيها بتهمة عدم احترام السرعة القانونية، وعدم اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتفادي حادثة سير والقتل الخطأ، في ملف عدد 130/2018.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...