مزراوي يتحدث عن خصوصية مباريات "تشامبينز ليغ" بعد هدفه أمام "بنفيكا"

صفاء بنعوشي

جدد الدولي المغربي نصير مزراوي، لاعب "أياكس أمستردام" الهولندي، رضاه عن الوجه الذي ظهرت به المجموعة، أمس الثلاثاء، أمام "بنفيكا"، برسم ثالث جولة من دور مجموعات مسابقة أبطال أوروبا، والتي ألت نتيجتها لصالح فريقه بهدف قاتل.

مزراوي أوضح، في تصريحات لصحيفة "Footballzon"، بأنه فخور بقيادة فريقه إلى الفوز في الدقيقة 90 أمام ممثل الكرة البرتغالية، وإضافة ثلاث نقاط هامة إلى رصيد "الأياكس" بالمجموعة التي تضم كلاً من "بايرن ميونخ" و"أيك أثينا".

وأضاف مزراوي: "مباراة الأمس كانت خاصة بالنسبة لي، لأن والدتي تنقلت إلى الملعب للمرة الثانية منذ لحاقي بالفريق الأول لأياكس أمستردام، لقد تابعت فوزنا عن قرب، أعتقد بأنها ذرفت الدموع مجدداً بعد تسجيلي".

وختم مزراوي تصريحاته بالتأكيد على أهمية "تشامبينز ليغ" بالنسبة لـ"أياكس" وباقي اللاعبين، مشدداً على صعوبة المهمة خلال قادم المباريات، خصوصا وأن التأهل إلى  دور الـ 16 سيكون للأقوى والأذكى خصوصاً، والهدف سيكون عدم تضييع النقاط بالنسبة للمباريات التي تقام على أرضية ملعب "يوهان كرويف".

ويبقى مزراوي من بين المواهب الشابة التي لحقت بتجمعات "الأسود" منذ فترة ما قبل نهائيات كأس العالم روسيا 2018، حيث فضل اللاعب تمثيل منتخب بلده الأم بدلاً من "الطواحين" الهولندية، على خطى مجموعة من نجوم المنتخب المغربي، أبرزهم زميله بـ"أياكس" حكيم زياش.

تجدر الإشارة إلى أن الإصابة حرمت مزراوي من المشاركة بالجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية "كاميرون 2019"، أمام جزر القمر، لينضاف إلى قائمة المصابين التي ضمت كلاً من عبد الإله الحافيظي، ويوسف أيت بناصر، ويونس بلهندة، وحكيم زياش، إضافة إلى نبيل درار الذي تعذر عليه اللحاق باللقاء الثاني في "موروني".

 

 

مواضيع ذات صلة

loading...