مسؤول التواصل بشركة NESTLE لـ"تيل كيل عربي": هذه خلفيات وقف برنامج "باغي نتزوج"

ملصق إعلان برنامج باغي نتزوج
هيئة التحرير

بعد ردود الفعل الغاضبة من برنامج "باغي نتزوج" الذي أعدته وأنتجته شركة "NESTLE" المغرب، قررت الأخيرة وقفه وعدم نشر حلقاته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وأصدرت الشركة بلاغ وصل "تيل كيل عربي" نسخة منه، يعلن توقيف البرنامج، كما كشف عمر بنشقرون مدير التواصل في "NESTLE" المغرب للموقع خلفيات هذا القرار.

في السياق، قال بشقرون لـ"تيل كيل عربي"، على هامش المعرض الدولي للفلاحة المنظم بمكناس، إن "الشركة أخذت بجدية وبعين الاعتبار ردود الفعل التي صدرت من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تجاه برنامج (باغي نتزوج)، وعقدت الشركة اجتماعات بين مسؤوليها، وارتأت في الأخير اتخاذ موقف ينسجم مع خطتها التواصلية، والتي تعتمد على رأي المستهلكين والأوفياء لمنتوجاتهم".

وكشف المتحدث ذاته لـ"تيل كيل عربي"، أن البرنامج لم يصور باقي حلقاته، وتم توقيف التصوير مباشرة بعد صدور ردود الفعل تجاهه، إلى حين اتخاذ الموقف الذي أعلنته الشركة اليوم الخميس.

وأوضح بنشقرون، أنه قبل نشر الحلقة الأولى من البرنامج على موقع "فيسبوك"، كان هناك نقاش داخل الشركة حول هذه الخطوة وماذا يمكن أن تجر، مشدداً في الوقت ذاته، أن نيتهم "لم تكن أبداً الاساءة إلى المرأة أو تقديمها بصورة نمطية".

وعبرت الشركة في بلاغها، عن أسفها من أن تكون سلسلة "باغي نتزوج"، أساءت أو خلقت صدمة لدى عدد من المغاربة، وشددت على أن نيتها لم تكن الإساءة.

وأضاف البلاغ ذاته، أن الشركة تحرص أخذ رأي زبنائه في المغرب كما هو الحالي في باقي الدول التي تتواجد بها.

مواضيع ذات صلة

loading...