مسؤول بالنادي الإفريقي لـ"تيل كيل عربي": هذه حقيقة المفاوضات مع جيبور

صفاء بنعوشي

فجرت الصحافة التونسية خلال الساعات القليلة الماضية مفاجأة جديد تخص إمكانية انتقال الليبيري ويليام جيبور، إلى صفوف النادي الإفريقي، بعد أقل من أسبوع من إعلان الوداد الرياضي عن استعادة هدافه، بعقد يمتد لثلاثة مواسم.

وأوضحت التقارير التونسية استنادا إلى تصريح إذاعي لفوزي الصغير، نائب رئيس النادي الإفريقي، أن اللاعب الليبيري سيصل إلى تونس لفتح المفاوضات مع الإفريقي.

"تيل كيل عربي" ربط الاتصال، اليوم الجمعة، بمسؤول داخل النادي الإفريقي لتوضيح ما جاءت به الصحافة المحلية، فنفى أي اهتمام بجيبور من طرف الإدارة التقنية.

وأضاف المسؤول التونسي: "أثيرت  ضجة كبيرة حول اللاعب في تونس، لكن في الحقيقة نحن لم نطلب لقاءه ولم نفتح أي مفاوضات معه، لأن ما بلغنا حاليا هو أن ويليام جيبور لاعب ودادي، وانتهى الأمر".

وبشأن تناقض تصريحاته مع نائب الرئيس الذي قال بأن جيبور يدخل بقوة  في مفكرته، فسر المصدر الأمر قائلا: " كل ما في الأمر أن فوزي الصغير كشف بأن الإدارة تفاوض لاعبا إفريقيا، وعند سؤاله من طرف الصحفي هل يمكن أن يكون جيبور قال نعم، لكنه لم يعن اللاعب الليبيري، الأمر لا يعدو سوى سوء فهم".

وشدد المصدر ذاته، على كون النادي الإفريقي لا يمكنه بشكل من الأشكال التشويش على لاعبين تربطهم عقود احترافية مع أندية أخرى، وهو ما ينطبق على جيبور في الوقت الحالي.

تجدر الإشارة إلى أن علاقة ويليام جيبور والوداد مرت  بمنعرجات عديدة؛ إذ سبق له تقديم وعد بتمديد عقده في عهد المدرب الحسين عموتة، وخلال التزام المجموعات بمباريات دوري أبطال إفريقيا، سافر إلى الولايات الأمريكية المتحدة بدعوى ظروف عائلية قاهرة، قبل أن يفاجئ الجميع بتوقيعه في كشوفات "النصر" السعودي.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...