مشتكية تتهم بوعشرين بتهديدها داخل المحكمة.. والقاضي يتدخل

من أطوار محاكمة توفيق بوعشرين
هيئة التحرير

لأول مرة ومنذ انطلاق جلسات محاكمة توفيق بوعشرين، مدير نشر يومية "أخبار اليوم"، أمام جنايات البيضاء، تنطق إحدى ضحاياه لتخبر المحكمة أنه يهددها.

في خضم استماع المحكمة للمحامي محمد الحسني كروط، دفاع المشتكية نعيمة لحروري، لمرافعته الجوابية على دفاع بوعشرين، اليوم الأربعاء، تدخلت المحامية أمينة الطالبي، منسقة دفاع الطرف المدني لتطلب من المحكمة ألا ينظر المتهم لموكلتها أسماء الحلاوي لأن ذلك يعتبر "تهديدا لها".

تدخل المحامية جعل بوعشرين لأول مرة ينتفض واقفا من على الكرسي نافيا تهديده لها وقائلا للمحكمة: "ماكنهددهاش سيدي الرئيس.. أنظر للمحامي المرافع فقط".

وانتفض دفاع بوعشرين أيضا معتبرا تدخل المحامية الطالبي: "إهانة لموكلنا"، بينما هدأ رئيس الجلسة من الوضع موضحا أن المحكمة لم تلاحظ التفاف المتهم للنظر للضحية، وطلب من بوعشرين الجلوس مجددا في حين صرخت الحلاوي قائلة: "هدنني..هددني.. ماعندوش الحق".

واستطرد القاضي أنه لم يعاينه ينظر للضحية وأنه بإمكانها أن تخرج من القاعة إلى حين استعادة توازنها، فخرجت ورافقها بعض محاميي الدفاع عنها لتظل خارجا تبكي وتقول: "إنها نفس النظرات التي كان يرمقني بها عندما كنت ضحية لاستغلاله الجنسي".

مواضيع ذات صلة

loading...