معاملة خاصة لجمهور الوداد بالجزائر.. دخول مجاني للملعب وتغطية لمصاريف الأكل والتنقل

السلطات الجزائرية أوصت بتسهيل تنقل جماهير الوداد
صفاء بنعوشي

قررت إدارة وفاق سطيف الجزائري، فتح أبواب ملعب 8 ماي مجانا في وجه الجماهير الودادية التي ستنتقل لدعم الفريق، غداً الجمعة، في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوصل النادي الجزائري بتعليمات عٌليا، للسماح للجماهير الودادية بالدخول مجانا، عبر الإدلاء فقط بجواز سفرها، وتسهيل مهمة تنقلها إلى الملعب، خصوصا بالنسبة للأنصار الذين سيحلون بالمدينة ساعات فقط قبل صافرة بداية اللقاء.

مصادر "تيل كيل عربي"  أكدت أن الأحداث الأخيرة التي رافقت مباراة اتحاد العاصمة الجزائري وضيفه نادي القوة الجوية العراقي في البطولة العربية، دفعت المسؤولين عن اللعبة إلى أخد تدابير احترازية، خصوصا وأن  مواجهة البطولة العربية سجلت انسحاب الفريق الزائر احتجاجا على الهتافات والأهازيج التي تغنت بها الجماهير، بخصوص الرئيس الراحل صدام حسين.

وأضافت المصادر ذاتها، أن اللجنة المنظمة ستوفر أيضا الأكل للجماهير المغربية الودادية، خصوصاً وأن صافرة بداية المباراة حددت في الثامنة مساءً، والولوج إلى الملعب سيكون مبكراً وتحديدا قبل حوالي ست ساعات قبل الموعد الرسمي.

المباراة بين ممثل الكرة الوطنية بالعصبة ووفاق سطيف الجزائري، ستعرف تشديدات أمنية عالية تفادياً لأي إنزالاقات أو مناوشات وأحداث لا رياضية، قد تعصف بواحدة من أقوى المواجهات المغاربية بالمسابقة القارية.

تجدر الإشارة إلى أن عشاق "الأحمر والأبيض" يتوافدون على الجزائر منذ بداية الأسبوع الجاري، في واحدة من التنقلات الضخمة بـ "تشامبيونز ليغ" الإفريقية.

أخبار أخرى