مغاربة "الليغا" يجاورون ميسي ورونالدو بالتشكيلة المثالية

تألق المحترفون المغاربة خلال آخر مباراة من جولات الليغا
صفاء بنعوشي

تمكن الثلاثي ياسين بونو، حارس مرمى فريق جيرونا، ونبيل الزهر ونور الدين أمرابط لاعبا ليغانيس، من ضمان مكانة ضمن قائمة أفضل 11 لاعبا، بالأسبوع 27 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، رفقة أبرز نجوم "الليغا".

وحسب مؤشر "هوسكوريد"  الخاص بإحصائيات اللاعبين، فقد تم اختيار ثلاثي الأسود بالتشكيلة النموذجية بناء عن التنقيط العالي الذي حصلوا عليه في المباراة الأخيرة.

وجاور مغاربة "الليغا" كلا من كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، وغريمه ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، والمدافع جيرارد بيكي، وجوني من سيلتا فيغو، بالتشكيلة المذكورة.

ويعد الثنائي بونو ونور الدين أمرابط، ضمن الترسانة الأساسية لهيرفي رونار، خلال المباريات الأخيرة، سواء تعلق الأمر بمنافسات كأس الأمم الإفريقية، والتصفيات المؤهلة لـ"مونديال" روسيا 2018، في حين ينتظر نبيل لزهر فرصته للعودة مجددا إلى قائمة الأسود، عبر بوابة وديتي صيربيا وأوزبكستان، المقرر إجراؤهما في 23 و27 من شهر مارس الجاري، الأولى في تورينو والثانية أمام  الجماهير المغربية بملعب محمد الخامس، بالدار البيضاء.

جدير بالذكر، أن القائمة النهائية للأسود سيتم الكشف عنها بداية الأسبوع المقبل، وذلك بعد تقليصها وحذف إسم أزيد من عشرين لاعبا كانوا ضمن القائمة الأولية التي تابعها المدرب ومساعدوه منذ أشهر، على أن يتم إلحاق الباقيين بالمنتخب الوطني الرديف، تحت قيادة المدرب جمال السلامي، تحضيرا للمنافسات الرياضية المقبلة، وتجهيزهم للفريق الأول.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...