مغربي يختار المنتخب الألماني بعد تأخر دعوة رونار

صفاء بنعوشي

لاعب من أصول مغربية جديد  اختار تلبية نداء منتخب بلد الإقامة، بعدما غاب اسمه عن قائمة هيرفي رونار الخاصة بالمباراة المزدوجة أمام جزر القمر، برسم الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2019.

صحيفة "DFB" الألمانية أكدت، اليوم الأربعاء، عن موافقة عبد الحميد الصبيري على حمل ألوال منتخب "المانشافت" لأقل من 21 سنة، بعد اختاره المدرب ستيفان كونتر ضمن القائمة الأساسية لتصفيات كأس أوروبا أمام منتخب إيرلندا والنرويج توالياً، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

ونقل المصدر ذاته تصريحاً مقتضباً للاعب المحترف بصفوف "هدرسفيلد" الإنجليزي، إذ قال: " لم ألعب لدقائق كثيرة مع فريقي، لذا أراهن على ظهور مميز مع منتخب ألمانيا الذي يضم أفضل اللاعبين الشبان، وهنا سأتمكن التطور مع المجموعة التي طالما وددت بأن أكون معها".

وكان الصبيري من بين المواهب المغربية الصاعدة التي انتظرت طويلاً المناداة عليها للعب مع "الأسود"، حيث أشار في تصريحات إعلامية سابقة بأن للمغرب أولوية على البلد المضيف ألمانيا قبل أن يغير رأيه ويشارك في أول تجمع للألمان، فئة أقل من 21 سنة.

تجدر الإشارة إلى أن اللائحة النهائية للمنتخب في مباراة جزر القمر سجلت تواجد اسم جديد، وهو اللاعب مهدي بوربيعة المحترف في الدوري الإيطالي، وتحديداً مع فريق "ساسولو"، كما وجه الناخب الوطني الدعوة إلى أشرف داري، المدافع الشاب في صفوف الوداد الرياضي وواحد من العناصر الأساسية بالمنتخب الأولمبي.

مواضيع ذات صلة

loading...