مكالمة القديوي تورط فاخر.. والكاتب العام للجيش الملكي يعلق على الواقعة عبر "تيل كيل عربي"

مفيد يتوسط القديوي وفاخر
صفاء بنعوشي

قال محمد مفيد، الكاتب العالم لنادي الجيش الملكي، إن ما وصله، حول مكالمة مسربة بين اللاعب يوسف القديوي وأحد المناصرين، بحاجة إلى فتح تحقيق معمق  في الموضوع للكشف عن ملابساتها، والتأكد من صحة ما جاء في الشريط الصوتي.

وأوضح محمد مفيد، اليوم الجمعة، في تصريح خص به "تيل كيل عربي": "لست راضياً عن ما قيل.. الإجراء المستعجل هو فتح تحقيق، لأن ما وصلني وسمعت لا يسيء فقط لطرف واحد، بل لسمعة النادي وتاريخه ككل".

وفسر الكاتب العام للنادي العسكري أن وضعيته الصحية حالياً أبعدته من محيط النادي، باتفاق مع المكتب المديري معلقاً: "بالرغم من أن المسؤولين لم يقحموني في القضية بالنظر لوضعي، فالأمر غير سليم، ولو كانت نسبة من الصحة فيما حمله الشريط الصوتي، لا يجب أن يكون الأمر بهاته الطريقة".

في المقابل، حاول الموقع التواصل مع مسؤولين آخرين من الفريق العسكري لتوضيح موفقهم والكشف عن الخطوات المقبلة، بعد تداول التسجيل الصوتي الذي يوثق لمحادثة تحمل اتهاما للمدرب فاخر بـ"السمسرة"، إلا أن هواتفهم ترن دون مجيب.

وكان  "الجنرال" فاخر قد خرج، قبل ساعات بتصريح إذاعي، ينفي خلاله ما قيل حول استفادته من نسبة مالية في صفقات لاعبين وقعوا للجيش الملكي، وشدد بأن المرحلة المقبلة ستكون التأكد من أقوال يوسف القديوي، الذي اعتبر بأن الشريط مفبرك نافياً أن يكون اتهم مدربه، ليتخذ بعدها القرار الأنسب والذي سيكون على الأرجح اللجوء إلى القضاء، حسب قوله.

تجدر الإشارة إلى أن صفحات تهتم بأخبار النادي العسكري عبر "الفايسبوك"، قد نشرت خلال الساعات الماضية محادثة دارت بين القديوي وواحداً من مشجعي النادي، ليكشف خلالها اللاعب مجموعة من التجاوزات، وسرد أسباب إبعاد لاعبين من المجموعة من طرف الإطار الوطني، كما وجه اتهاما بتلقي نسبة مالية من الصفقات.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...