ملعبان محايدان.. هذا موعد ومكان إجراء مباراتي نصف نهائي كأس العرش

تيل كيل عربي

أعلنت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عشية اليوم الإثنين، عن تواريخ إجراء مباراتي نصف نهائي مسابقة كأس العرش، بعد اكتمال عقد المتأهلين بمباراة بين الوداد الرياضي وضيفه أولمبيك أسفي.

وأكد بلاغ للجنة المذكورة، أن المباراتين ستقامان على ملعبين محايدين، حيث تم تحديد الثاني من نونبر المقبل، موعداً لبرمجة المباراة الأولى بين الرجاء الرياضي ووداد فاس، ثم لقاء نهضة بركان والوداد الرياضي.

وتم اختيار ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط لاستقبال القمة الكروية التي ستجمع الوداد الفاسي، الممثل الوحيد للقسم الوطني الثاني بالمسابقة، يوم 2 نونبر القادم، انطلاقاً من الساعة الخامسة مساءً. في المقابل، تقرر برمجة مباراة نهضة بركان والوداد على أرضية ملعب فاس الكبير، في اليوم ذاته، انطلاقاً من الساعة الثامنة مساءً حسب ما أكدته لجنة البرمجة.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي بقيادة المدرب خوان كارلوس غاريدو، كان أخر المتوجين بلقب كأس العرش على حساب الدفاع الحسني الجديدي خلال السنة الماضية، ليدخل مجدداً إلى المنافسة بقوة للمرة الثانية بوصوله إلى دور نصف النهائي، رفقة غريمه الوداد وبركان و"الواف".

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...