ملك إسبانيا في زيارة منتخب بلاده "في كأس العالم ليس هناك فريق ضعيف كلهم في المستوى"

خلالة زيارة الملك فيليب لمقر تداريب المنتخب الإسباني
وكالات

زار الملك فيليب السادس، اليوم الخميس، مركز التداريب "لاسيوداد ديل فوتبول" الخاص بمنتخب إسبانيا، لدعم المجموعة قبل التوجه صوب روسيا، استعدادا لخوض نهائيات كأس العالم.

وحل الملك فيليب بمركز تداريب المنتخب، رفقة كل من لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، ووزير الثقافة والرياضة مكسيم هويرتا، ووجدوا في استقباله مدرب "لاروخا"، جولين لوبتيغوي والعميد سيرجيو راموس، إضافة لباقي العناصر الكروية.

ووجه ملك إسبانيا خطابا لعناصر المنتخب الإسباني، مؤكدا التزام المؤسسة الملكية بدعم الرياضة دائما، كما شجعهم على تحقيق نتائج جيدة بالبطولة الكروية الأكثر متابعة في العالم، لأن المسؤولية اليوم وضعت على عاتقهم، ابتداء من 15 يونيو الجاري، تاريخ أو مباراة بدور المجموعات.

وأضاف المتحدث ذاته: "لم أكن أريد أن أترك فرصة سفركم لتمثيل إسبانيا بكأس العالم، دون تشجعيكم والتأكيد على أن الجميع هنا سيكون وراءكم في روسيا".

"قي كأس العالم لا يوجد فريق قوي وآخر ضعيف، كلهم في المستوى، لكن ما أريد أن أقول لكم اليوم إن الجميع متخوف من اللعب أمامكم، لدي ثقة كبيرة بكم وأيضا أمل بأن إسبانيا ستقول كلمتها في النسخة 21 للمونديال"، يقول الملك فيليب السادس.

وتابع الملك الإسباني في كلمته أمام عناصر منتخب بلاده، أنه "ليس من السهل الفوز بكأس العالم، عدد قليل جدا من الناس يفعلون ذلك، لكن أنتم لديكم الجودة والرغبة والحماس للقيام بذلك. أنتم تستحقوم، ويمكننا الاحتفال معًا".

سيرجيو راموس، قائد المنتخب الإبساني، شكر العاهل على زيارته نيابة عن باقي عناصر الفريق، وقال إنهم يتوفرون على "فريق تنافسي للغاية، ونحن الآن بحاجة فقط لاظهار إمكانياتنا لنعود مع الكأس إلى إسبانيا".

الملك الإسباني، كان حريصا حسب وكالة الأنباء الاسبانية "إيفي"، على الاطمئنان على وضعية اللاعبين المصابين بالمعسكر، ويتعلق الأمر بداني كارفخال، الذي أصيب خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أيام، خلال المواجهة بين ريال مدريد وليفربول.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب إسبانيا سوف يتصل مساء اليوم الخميس إلى  مدينة في كراسنودار، مقر إقامة البعثة خلال المونديال، للتحضير للمباراة الودية الأخيرة أمام المنتخب التونسي.

وكانت القرعة قد وضعت إسبانيا في ثاني مجموعات الدور الأول، رفقة كل من المنتخب المغربي والبرتغالي ثم الإيراني.

مواضيع ذات صلة

loading...