منحة دسمة سلاح الوداد لتحفيز اللاعبين قبل "السوبر الإفريقي"

إدارة النادي وعدت لاعبي الفريق بـ30 ألف درهم لكل لاعب إذا حققوا اللقب
صفاء بنعوشي

قررت إدارة الوداد الرياضي، تخصيص منحة 30 ألف درهما لكل لاعب، لتحفيزهم للفوز بكأس "السوبر الإفريقي"، على حساب تي بي مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي ستجمع الطرفين،عصر غد السبت، على أرضية ملعب محمد الخامس، بالدار البيضاء.

سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي، اجتمع باللاعبين خلال معسكر بوسكورة الإعدادي، قبل 48 ساعة على المباراة القارية، ووضع أمامهم قائمة المنح، كما دعاهم لتحقيق نتيجة إيجابية ومنح الفريق اللقب الذي ينقص خزائنه، بعد فرصتين ضائعتين خلال موسمي  1993 و2003.

في حين، شدد فوزي البنزرتي، مدرب الوداد في لقاء مع الإعلاميين، على قيمة التتويج بالسوبر الإفريقي بالنسبة للاعبين، موضحا أنه تحدثت لمجموعته عن ضرورة عدم التفريط باللقب، خصوصا وأن المباراة ستجرى على أرضهم وأمام أنصارهم.

اقرأ أيضاً: البنزرتي يتحدث عن "السوبر الإفريقي" وحظوظ الوداد

أما الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم "الكاف"، فقد قررت الرفع من منحة الفوز بالسوبر الخاصة بالناديين المتنافسين على الكأس، ليتحصل بذلك الفائز على 100 ألف دولار، والفريق المنهزم على 75 ألف دولار.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعلنت في وقت سابق نفاذ تذاكر "السوبر"، وإجراء المباراة بشبابيك المغلقة، بعد الإقبال الكبير الذي عرفته نقاط البيع المتفرقة بين البيضاء، والعاصمة الرباط والمحمدية، إضافة لوضع نسبة منها رهن إشارة الأنصار عبر الشبكة العنكبوتية.

جدير ذكره، أن فريقين مغربيين فقط تمكنا من حصد الكأس القارية، ويتعلق الأمر بالرجاء الرياضي في سنة  2000، ثم المغرب الفاسي بقيادة رشيد الطاوسي آنذاك سنة 2011، على حساب النادي الإفريقي التونسي.

مواضيع ذات صلة

loading...