من بينهم الزاكي.."الفيفا" يوجه الدعوة لنجوم الكرة المغربية

الزاكي و المدرب الصربي تودوروف بمنصة الصحافة
صفاء بنعوشي

وجه الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" دعوة لثلاث لاعبين سابقين مغاربة، لحضور مباريات دور مجموعات كأس العام روسيا 2018، والخاصة بالأسود. وحسب بلاغ من جامعة الكرة، اليوم الأحد، فإن الأمر يتعلق بنور الدين النيبت، الذي توصل بدعوة رسمية من الجهاز الوصي على اللعبة، لمتابعة أول لقاء جمع رفاق مهدي بنعطية بالمنتخب الإيراني، والذي جمع الطرفين في ثان أيام البطولة الكروية بملعب "كريستوفسكي".

في حين وجه "الفيفا" دعوة للاعب حسين خرجة، العميد السابق للمنتخب الوطني المغربي، لحضور اللقاء الذي سيجمع الأسود بالبرتغال، والحارس السابق بادو الزاكي من أجل متابعة مباراة إسبانيا الأخيرة بدور المجموعات.

وأوضحت جامعة الكرة، أن "الفيفا" يمنح لكل إتحاد كروي تذكرتين لكبار الشخصيات ((vvip، وثمانية تذاكر إضافية خاصة بالضيوف ((vip.

وجاء بلاغ الجامعة لتوضيح اللبس بخصوص ضيوفها في المونديال، بعد تداول صور فنانين ومنشطين بالمنصة الرسمية، في وقت جلس مجموعة من نجوم الكرة المغربية رفقة الجماهير، لعدم توصلهم بأية دعوة رسمية من طرف المسؤولين.

جدير ذكره، أن جامعة الكرة حرصت على تنظيم تنقل عائلات اللاعبين إلى روسيا، من أجل تقديم الدعم المعنوي للعناصر الوطنية، في انتظار ثان مشاركة للمجموعة أمام البرتغال، الأربعاء المقبل، بعد هزيمة إيران الأخيرة، بأول لقاء للطرفين في النسخة 21 للمونديال.

مواضيع ذات صلة

loading...