مونديال روسيا2018..سويسرا تخلق المفاجأة وتفرض تعادلا مرا على البرازيل

صفاء بنعوشي

 فرض المنتخب السويسري، مساء اليوم الأحد، نتيجة التعادل على المنتخب البرازيلي بنجومه، في المباراة التي جمعت الطرفين بملعب "روستوف آرينا"، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس العالم روسيا 2018، والذي سيتمر فعالياته إلى غاية 15 يوليوز المقبل.

وكان منتخب "السامبا" سباقا للتسجيل عن طريق فيليب كوتينيو، نجم برشلونة، في حدود الدقيقة (20). في حين، تمكن ستيفن زوبير من معادلة الكفة لصالح سويسرا في حدود الدقيقة (50). مباراة اليوم تعد الأولى للنجم نيمار داسيلفا، منذ الإصابة التي تعرض لها متم شهر فبراير الماضي، والتي فرضت عليه الخضوع إلى الجراحة بشكل مستعجل، والخلود إلى راحة قرابة الشهرين قبل استئناف تداريب خفيفة بالقاعة الرياضية، ليكون جاهزا للعرس الكروي العالمي.

وبالرغم من أن رفاق مارسيلو راهنوا على المباراة الافتتاحية للمجموعة من أجل اقتناص النقاط الكاملة، إلا أن اللاعبين اصطدموا بخصم سويسري عنيد، جارى الإيقاع المرتفع الذي فرضه البرازيل منذ صافرة البداية. وعقب نتيجة التعادل سيصطف الثنائي البرازيل وسويسرا بالرتبة الثانية، في حين انفرد المنتخب الصيربي بصدارة المجموعة الجامعة بعد فوزه صباحاً على كوستاريكا، بهدف نجم روما كولاروف.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...