ناشط سابق في شبيبة بنكيران يترشح باسم أخنوش في جزئيات إنزكان

سعيد أهمان

أثار ترشح عبد العزيز كوريزيم باسم حزب الحمامة في الانتخابات الجزئية بدائرة إنزكان أيت ملول التي تتواصل حملتها الانتخابية جدلا واسعا على الفايسبوك إثر نشر نشطاء صورة لبطاقة انخراط المرشح المذكور، وهو عضو عامل بشبيبة حزب العدالة والتنمية

وبحسب بطاقة الانخراط، التي حصل موقع "تيلكيل عربي" على صورة شمسية منها، فإن كوريزيم ذي الـ27 عاما، حصل على بطاقة العضوية العامل بشبيبة المصباح ذات الرقم التسلسلي 10030085 إلى غاية 2015، وتحمل البطاقة توقيع محمد بابا الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية.

وفي اتصال هاتفي لموقع "تيلكيل عربي" مع عبد العزيز كوريزيم مرشح الحمامة في جزئيات إنزان، أكد هذا الأخير الخبر قائلا: صحيح أنني كنت عضوا بشبيبة العدالة والتنمية إلى سنة 2015، حيث قدمت استقالتي من هذا التنظيم لما لمسناه من عدم اهتمام بالكفاءات".

واستغرب المتحدث من "لجوء البعض إلى إثارة هذا الموضوع خلال الحملة الانتخابية، وأنا أكن الاحترام لكل التنظيمات السياسية".

ويشغل مرشح الحمامة، والناشط السابق في شبيبة البيجيدي، مهمة الكاتب الاقليمي لشبيبة الحمامة بانزكان أيت ملول و عضو المكتب الجهوي بجهة سوس ماسة لنفس التنظيم الشبيبية.

 وينحدر عبد العزيز كوريزيم من بلدة أزرو (ضواحي أكادير)، خريج جامعة الأخوين في تخصص المالية والتجارة الدولية، ويشغل حالي مهمة رئيس نادي رجاء أكادير لكرة القدم داخل القاعة.

وستجرى الانتخابات الجزئية لشغل مقعد شاغر بمجلس النواب عن دائرة إنزكان أيت ملول يوم غد الخميس 7 دجنبر 2017.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...