نتائج توظيف 20 ألف أستاذ متعاقد اليوم..وتكوينهم ينطلق الأسبوع المقبل

سعيد أهمان

علم موقع "تيل كيل عربي" أن نتائج مباريات التوظيف بموجب عقود لفائدة 20 ألف منصب ستعلن بعد زوال اليوم الأربعاء 31 يناير2018، بعد الانتهاء من الاختبارات الشفوية وإجراء الامتحانات الكتابية للمترشحات والمترشحين والمداولات النهائية .

ودعت رسالة لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي تحمل رقم 18/449 ، مديري الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين الاثنا عشر، إلى نشر اللوائح النهائية للناجحات والناجحين في مباريات توظيف الأساتذة بموجب عقود اليوم الأربعاء 31 يناير 2018 بدءا من الساعة الثانية بعد الزوال بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين والمديريات الإقليمية التابعة لها.

وكانت الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين قد أجرت، أمس الثلاثاء، وفق توجيهات الوزارة، المداولات النهائية لناجحات والناجحين، على أن يتم نشرها على المواقع الرسمية للأكاديميات والصفحات الرسمية لها على "الفايسبوك" مرتبة حسب الاستحقاق بالنسبة لأساتذة سلك التعليم الابتدائي وأساتذة اللغة الأمازيغية، وأساتذة الثانوي. ولن تنشر لوائح الانتظار المصادق عليها من قبل لجن المداولات، وذلك لتوظيفها عند الضرورة من قبل الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، وفق نص المراسلة الوزارية.

وسينطلق تكوين الناجحات والناجحين في هاته المباريات لمدة ستة أشهر، بدءا من الأسبوع المقبل بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين وفروعها الإقليمية من أجل تعيينهم بمقرات عملهم في شتنبر 2018.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...