نزيف في المخ يهدد حياة المدرب الشهير فيرغسون

صفاء بنعوشي

كشف نادي مانشستر يونايتد، مساء اليوم السبت، عن إصابة المدرب السابق أليكس فيرغسون بجلطة دماغية، أدخل على إثرها إلى المستشفى، لإجراء عملية جراحية مستعجلة.

شبكة "سكاي سبورت"، كانت السباقة إلى الكشف عن الحاصلة الصحية الحرجة التي يمر منها المدرب الاسكتلندي، بسبب نزيف بالمخ أدى لإصابته بالجلطة.

وأضاف النادي الإنجليزي في بلاغ له، أن مدربه خضع للجراحة المستعجلة بسبب حالته الصحية الحرجة، على أن يتم طمأنة الجماهير خلال الساعات المقبلة عم وضعيته.

وكانت علاقة فيرسغسون بالشياطين الحمر متميزة منذ أن تولى زمام قيادة الفريق سنة 1986 وإلى غاية اعتزاله صيف 2013، حيث حقق مع "المان يونايتد"  38 جائزة في بطولات مختلفة، كما توج في 13 مناسبة، من بينها 5 كؤوس إتحاد إنجليزي، وأربعة بطولات كأس رابطة الأندية، ولقبين

وحصل  المدرب على 38 جائزة في بطولات مختلفة منذ توليه تدريب "المان يونايتد"، بعد مدربه السابق رون أتكينسون سنة 1986 ، ومن بينها الدوري الانجليزي الممتاز.

كما حصل على 13 لقبا من بينها خمسة ألقاب في كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وأربعة ألقاب في بطولات كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، كما قاد  فيرغسون النادي مرتين للفوز بلقبين في دوري أبطال أوروبا.

وكان آخر انجازاته فوز نادي مانشستر يونايتد ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم قبل نهاية المسابقة رسميا بخمسة أسابيع.

 

مواضيع ذات صلة