نشرة إنذارية.. أمطار عاصفية الأربعاء والخميس في هذه المناطق

تيل كيل عربي

كشفت مديرية الأرصاد الجوية الوطنيـة في نشرة إنذارية اليوم الأربعاء، موجة من التساقطات المطرية العاصفية في عدد من مناطق المملكة.  وستشمل هذه الأجواء، التي ستمتد من الواحدة زوالا إلى منتصف الليل، الحوز، ومراكش، والصويرة، وسطات، والرحامنة والجديدة، وأزيلال، والفقيه بنصالح، وبني ملال، والراشيدية وورزازات وخريبكة، وميدلت، وتنغير، وزاكورة وخنيفرة، والخميسات، وبوجدور، وواد إد دهب، والعيون، والسمارة، وطرفاية، وفكيك، وطاطا، وتزنيت، وعمالة إنزكان آيت ملول، وأسا الزاك، وسيدي إفني، وتان تان وأكادير إدوتنان، وكلميم، وتارودانت، واشتوكة آيت بهاء وسيدي بنور واليوسفية وآسفي وبرشيد وقلعة السراغنة.

ويوم الخميس ستمتد هذه الأجواء من منتصف الليل إلى الساعة السادسة زوالا، وستشمل خنيفرة، وبني ملال، وأزيلال، والرشيدية، وميدلت، وخريبكة، والفقيه بنصالح، وسطات، وبرشيد، ولنواصر، وسيدي بنور والجديدة والحوز قلعة السراغنة وبوجدور وادي الدهب، والسمارة، وطانطان، وآسا الزاك، وكلميم، وإفران، وصفرو، وبولمان، وكرسيف وتازة.

وسيرافق هذه العواصف الرعدية محليا هبوب الرياح والبرد، مضيفا أن عاصفة رملية من المتوقع بعد ظهر اليوم والليلة التالية في الأقاليم الجنوبية.

مواضيع ذات صلة

loading...