نفاذ 22 ألف تذكرة "ديربي" الرجاء والوداد في أربع ساعات.. و"كازا إيفنت" توضح

الشركة المكلفة وعدت بطرح دفعة ثانية يوم غد الجمعة
المختار عماري

أربع ساعات فقط، كانت كافية لنفاذ الدفعة الأولى من تذاكر مباراة ديربي الوداد والرجاء، لحساب مؤجل الجولة 10 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم،بعد غد السبت، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، والبالغ عددها أكثر من 22 ألف 500 تذكرة.

عشاق "الأحمر والأخضر"، حجوا بالآلاف إلى نقاط البيع الأربعة التي كشفت عنها شركة "كازا إيفنت" لتنشيط التظاهرات سابقاً، لاقتناء تذكرة قمة نهائية الأسبوع، إلا أن الطلب الكبير عليها أنهى عملية البيع ساعات قليلة فقط على انطلاقها، بكل من شبابيك ملعب محمد الخامس، ومركب بنجلون الخاص بتداريب الوداد، وملعب الصخور السوداء، وتيسيما.

"تيل كيل بالعربي"، ربط الاتصال بمحمد الجواهري،  المدير العام لشركة "كازا ايفنت" المكلفة بتدبير المركب الرياضي محمد الخامس، الذي أكد في تصريح للموقع، أن نقاط البيع السالفة الذكر، ستفتح أبوابها في وجه جماهير الرجاء والوداد، ابتداءً من الساعة التاسعة صباحا لغد الجمعة، لاستئناف عملية بيع التذاكر.

الجواهري  أوضح، بأن الشركة المكلفة، كانت حريصة على التواصل مع الأنصار، بوضع لافتات توجيهية تعلن من خلالها مواقيت وتاريخ انطلاق عملية بيع تذاكر الديربي البيضاوي بدفعتيها، لتسهيل مأمورية الجماهير البيضاوية، وتمكين الجميع من فرصة الحصول على تذكرته.

وسبق للمباريات الأخيرة لعصبة الأبطال الإفريقية، ونصف نهائي كأس العرش، أن أجريت بشبابيك مغلقة، بسبب التهافت الكبير علي تذاكر حضورها، لترتأى الشركة المكلفة تقسيم الدفعات، وتخصيص عدة نقاط بالعاصمة الاقتصادية البيضاء.

للإشارة، فالديربي رقم 123 بين الفريقين، سيكون الأول للإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء الرياضي، في حين سيشهد أول ظهور للقائد الجديد للوداد التونسي فوزي البنزرتي، بعد توليه زمام تدريب الفريق، وذلك في ثان تجربة له بالدوري المغربي، بعد أن قاد النسور الخضر لوصافة كأس العالم للأندية موسم 2013.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...