نهائي كأس "الكاف".. الرجاء يضاعف أثمنة تذاكر مباراته أمام فيتا كلوب

صفاء بنعوشي

قرر مسؤولو إدارة نادي الرجاء الرياضي الرفع من أثمنة مباراة ذهاب نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والتي ستجمع، الأحد المقبل، "النسور الخضر" بفيتا كلوب الكونغولي، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

إدارة الرجاء الرياضي عمدت إلى الرفع من الأثمنة لفك جزء من الأزمة المالية التي يتخبط فيها النادي منذ سنوات، والاستفادة من مداخيل النهائي الذي قد تصل جماهيره إلى 50 ألف مناصر، سيحلون بمركب محمد الخامس لمساندة ودعم رفاق زكرياء حدراف، في واحدة من المواجهات  الحاسمة.

وأكد النادي البيضاوي أن التذاكر الخاصة بالمدرجات المكشوفة قد تحددت أثمنتها في 50 درهماً، في حين ستكون تذاكر المنصة المغطاة  بـ150 درهما، والمنصة الشرفية بـ300 درهما، على أن تنطلق عملية البيع رسمياً بداية من الخميس المقبل، وستنتهي قبل 24 ساعة من تاريخ المواجهة القارية.

وستكون التذاكر متواجدة بأربعة نقاط بيع بالعاصمة الاقتصادية البيضاء، بداية من شبابيك مركب محمد الخامس، وملعب الوازيس الخاص بالتداريب، ثم ملعب الصخور السوداء، وملعب "تيسيما".

أما ارتباطا باستعدادات النادي لمباراة ذهاب النهائي التي ستقام أمام فيتا كلوب الكونغولي، فقد تقرر رسمياً برمجة تجمع إعدادي بمدينة بوزنيقة، باتفاق مع الإدارة التقنية والمدرب خوان كالوس غاريدو، الذي يرغب في إبعاد اللاعبين عن الضغط قبل اللقاء القاري البارز.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الرجاء وفيتا كلوب ستجرى، الأحد المقبل، انطلاقاً من الساعة الثامنة مساءً، وهي فرصة للمجموعة لتحقيق نتيجة إيجابية بالمغرب، قبل التوجه للكونغو وتحديداً لملعب "الشهداء"  الشهير (يسع لـ80 ألف مشجعا) لخوض لقاء إياب "حارق"، والدفاع عن حظوظ الرجاء للظفر بثاني كأس "كاف" بعد نسخة 2003.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...