نيمار يمهد للانتقال لريال مدريد.. وهذه شروط والده

صفاء بنعوشي

فتح رحيل كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد، إلى يوفنتوس، الباب أمام البرازيلي نيمار داسيلفا، للالتحاق بقلعة "السانتياغو بيرنابيو" مستقبلاً، وتحقيق الحلم الذي انتظره طويلا.

تقارير إعلامية إسبانية، كشفت خلال الساعات القليلة الماضية، أن صفقة نيمار وريال مدريد تجهز مبكراً، وليس من الضروري أن يوقع اللاعب بكشوفات الملكي بـ"ميركاتو الصيف" الجاري، لأن أضخم الانتقالات تتطلب وقتا كبيرا لحسمها.

وأضافت المصادر ذاتها أن والد نيمار ووكيل أعماله في الآن نفسه، حدد ثلاثة شروط أساسية في حال تشبث ريال مدريد بخدمات جونيور، أولها متعلق بالراتب السنوي؛ فلاعب "باريس سان جيرمان" يطمح للتربع على عرش قائمة الأغلى أجرا، وتجاوز راتب زميله السابق ميسي.

في حين، اشترط والد نيمار حصوله على نسبة من الصفقة تصل إلى 30 مليون أورو، وهي نفس الخطوة التي أقدم عليها مسؤولي النادي الباريسي، عندما تعاقدوا مع اللاعب بالميركاتو الصيفي المنصرم.

أما آخر شروط نيمار، فمتعلق بالانتدابات التي تهم قلعة الملكي، إذ يطمح نجم المنتخب البرازيلي للعب بجانب أسماء وازنة، خصوصا بعد نهاية حقبة رونالدو، وانتقال الأخير رسمياً إلى صفوف يوفنتوس.

ويرجح أن يواصل نيمار داسيلفا مشواره مع باريس سان جيرمان للسنة الثانية، قبل تغيير العودة مجددا إلى منافسات "الليغا"، إذ سبق للصحافة المحلية أن كشفت بأن التحاق اللاعب بالدوري الفرنسي مجرد مرحلة عابرة بمشواره الكروي.

مواضيع ذات صلة

loading...