هاتريك أزارو يقود الأهلي لملاقاة الوداد في النهائي

الدولي المغربي أزارو
نور الدين إكجان

قاد الدولي المغربي وليد أزارو، نادي الأهلي المصري إلى مواجهة الوداد الراضي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، عبر تدوينه لثلاثية مدوية في شباك النجم الساحلي التونسي قبل قليل في المباراة التي جمعتهم باستاد برج العرب برسم إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتمكن الأهلي من افتتاح النتيجة عبر الجناح التونسي علي معلول في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول في هجمة مباغتة للدفاعات التونسية التي قبلت لعب المصريين دون جديد، إلى حدود الدقيقة 23 حيث دون وليد أزارو ثنائية فريقه عبر رأسية مركزة غالطت الحارس أيمن البلبولي.

وليد أزارو عاد من جديد ليدون ثنائيته عبر رأسية جميلة في الدقيقة 39 أسكتت الانتقادات الكثيرة التي طالت أداءه في المباريات الأخيرة مع النادي الأهلي، قبل أن يعود ويعلن نفسه نجما للقاء في بداية الشوط الثاني عبر توقيعه الهاتيرك في الدقيقة 48.

تحركات النجم الساحلي المتأخرة أتت أكلها في الدقيقة 51 عبر رامي البدوي الذي سجل الهدف الأول لفريقه، لكن زميله حمدي النكاز أعاد الأمور إلى تعقيدها عندما سجل بالخطأ في مرماه في الدقيقة 58، لتأتي بعد ذلك رصاصة الرحمة عبر رامي ربيعة الذي دون سادس أهداف الأهلي في الدقيقة 63، قبل أن يعود إيهاب المساكني ويسجل هدف تحصيل الحاصل للتونسيين في الوقت بدل الضائع. لتنتهي المقابلة بستة أهداف لهدفين.

وبهذه النتيجة يكون الوداد الرياضي، قد تعرف على خصمه في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث سيلاقي الأهلي المصري الذي سبق وأن لعب معه في دور المجموعات وانتهت مباراتهما في استاد برج العرب بفوز للأهلي بهدفين، فيما شهد لقاء دونور ذات النتيجة لصالح الوداديين عبر فابريس أونداما ووليد الكرتي.

تجدر الإشارة إلى أن الوداد سيستفيد من عاملي الأرض والجمهور في مقابلة الإياب التي ستجري بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في الحين الذي ستلعب مباراة الذهاب في مصر.

أخبار أخرى