"هتك عرض" قاصر.. مدير الثانوية يحال على التحقيق بالرباط

المحكمة قررت عدم سجنه نظرا لحالته الصحية والنفسية
سعيد أهمان

أحيل على قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالرباط مدير ثانوية الأندلس التأهيلية في تمارة في حالة اعتقال بعد الاستنطاق الابتدائي الذي أنجز في حقه من قبل قاضي التحقيق لدى المحكمة الابتدائية بتمارة، على خلفية شكايات تقدم بها أولياء تسع تلميذات ضحايا الاعتداء والتحرش الجنسي.

ويتابع المدير المشتبه فيه بصك اتهام يتراوح ما بين "هتك عرض قاصر بعنف والتحرش الجنسي" في حق أربع تلميذات وقاصر وخمسة راشدات تتراوح أعمارهن بين 15 و 18 عاما، وفق ما أكده عادل الجمال محامي الضحايا لموقع "تيل كيل عربي".

 وأوضح محامي الضحايا أنه يتوقع أن يشرع قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالرباط في استدعاء الضحايا والمتهم في أولى جلسات الاستنطاق الابتدائي التي لم يحدد تاريخها بعد".

وتعود وقائع تفجر القضية إلى يوم الثلاثاء 6 مارس الجاري، وفق إفادات تلقاها موقع "تيل كيل عربي" من أسر الضحايا، حينما تقدمت تسع تلميذات مشتكيات، من الثانوية التأهيلية الأندلس في تمارة بشكايات لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالمدينة، لتأمر النيابة  العامة حينه باعتقال المدير المشتبه فيه من مقر عمله، ومباشرة التحقيق معه من قبل عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية لأمن تمارة.

مواضيع ذات صلة