هذا برنامج "الأسود" الكامل قبل مباراة مالاوي بـ"دونور"

صفاء بنعوشي

أعلن هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، اليوم الثلاثاء، عن برنامجه الإعدادي الكامل لمباراة مالاوي، برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية "كان 2019"، وهي المواجهة التي ستقام على أرضية ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء في الثامن من شهر شتنبر الجاري.

رفاق نور الدين أمرابط سيخوضون حصتين تدريبيتين، اليوم، بالملعب الملحق للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، على أن يكتفي الطاقم التقني لـ"الأسود" ببرمجة حصة واحدة خلال اليومين المقبل، في ذات الملعب.

وستتوجه المجموعة، بعد غد الجمعة، إلى مدينة الدار البيضاء في آخر مران إعدادي مفتوح لوسائل الإعلام، بملعب الأب جيكو، يليه مباشرة اللقاء الإعلامي للناخب الوطني، من أجل تسليط الضوء على المستجدات الأخيرة داخل عرين "الأسود" قبل اللقاء الهام أمام مالاوي.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد انهزم في أول مباراة للتصفيات في ملعب أحمدو أحيدجو بياوندي أمام الكاميرون، البلد المنظم للتظاهرة الكروية الأبرز في القارة السمراء، في حين خطف خصم الأسود النقاط الثلاث أمام منتخب جزر القمر.

يٌشار إلى أن رونار وجه الدعوة إلى 25 لاعبا للمشاركة بتجمع "بوزنيقة"، مع تسجيل  عودة مجموعة من الأسماء الكروية، أبرزها أشرف بنشرقي، المنتقل حديثا إلى "لانس" الفرنسي، وياسين بامو المحترف بـ"كان"، في حين غاب العميد مهدي بنعطية عن مباراة مالاوي لأسباب غير معروفة.

وتبقى مباراة المنتخب الوطني ونظيره المالاوي، أول ظهور للاعبين بعد الخروج المبكر من النسخة الـ21 لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، والتي وضعت قرعتها المغرب رفقة إسبانيا، والبرتغال، وإيران بنفس المجموعة.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...