هذا ما قرره الوداد بخصوص تذاكر مباراة الأهلي الليبي الملغاة

صفاء بنعوشي

أكدت إدارة نادي الوداد الرياضي تمكين الجماهير التي اقتنت تذاكر مباراة الأهلي الطرابلسي الملغاة برسم البطولة العربية للأندية، من تغييرها  للحضور إلى اللقاء المقبل أمام "صن داونز"، انطلاقا من غد الثلاثاء.

وحسب بلاغ رسمي لشركة "كازا إيفنت" لتنشيط التظاهرات، فإن الجماهير بإمكانها تغيير التذاكر بشبابيك ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، إلى غاية يوم الخميس، وذلك للاستفادة من الحضور لمباراة الجولة الخامسة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

المفاوضات المارثونية بين مسؤولي الوداد الرياضي والأهلي الطرابلسي الليبي انتهت بتأجيل المباراة إلى تاريخ غير مسمى، وتحويل النزاع  بين الفريقين إلى لجنة الانضباط التابعة للاتحاد العربي لكرة القدم، بعد الاجتماع التقني الذي أقيم بالبيضاء بحضور ممثلين عن الطرفين، أول أمس السبت.

ووجد الفريق الودادي نفسه في ورطة بعد بيع جزء هام من تذاكر مباراة البطولة العربية، لتقرر الإدارة تعويض الجماهير الودادية بتغييرها باللقاء المرتقب بالبطولة القارية.

وسيخوض ممثل الكرة الوطنية أول مباراة له بدوري الأبطال تحت قيادة المدرب عبد الهادي السكتيوي، الذي تولى مهمة تدريب المجموعة بعد  رحيل فوزي البنزرتي.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...