هذا مصير المغربي تاعرابت مع بنفيكا

صفاء بنعوشي
سجل فريق بنفيكا البرتغالي لاعبه المغربي عادل تاعرابت، بالقائمة الرسمية للموسم الرياضي 2019-2018، بعد فشله في إيجاد فريق خلال فترة الانتقالات الصيفية التي أغلقت قبل ساعات بأبرز البطولات الأوروبية.
لاعب المنتخب الوطني المغربي السابق ومنذ التحاقه بالفريق البرتغالي لم يتمكن من خوض مباراة رسمية مع المجموعة، بسبب مشاكل مع المسؤولين وأيضا الطاقم الفني المٌشرف على الفريق، ليتم إنزاله للرديف وبعدها إعارته لسنة لفريق جنوى الإيطالي.
وسيكون اللاعب أمام رهان سابق رفقة بنفيكا الذي يرتبط معه بعقد ممتد إلى غاية يونيو 2020، في أول مشاركة رسمية مع الكثيبة بعد ثلاث سنوات على التحاقه. وكانت تقارير إعلامية تركية قد كشفت سابقة تواجد إسم عادل تاعرابت ضمن القائمة المقترحة لتعزيز صفوف فريق فنربخشه، الذي يلعب له الثنائي عاطف شحشوح، ثم نبيل درار.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن اللاعب المغربي لم يبدي أي اعتراض للانتقال للدوري التركي الذي سيلعب فيه لأول مرة بعد تجارب السابقة، بقميص توتنهام الإنجليزي ولانس، و اسي ميلان إضافة لكوينز بارك وفولهام، إلا أن التفاصيل المالية للصفقة أنهت أحلام اللاعب الذي برز بشكل كبير رفقة المنتخب في فترة 2009 و2014. جدير ذكره، أن الناخب الوطني هيرفي رونار، التقى بتاعرابت خلال جولة أوروبية سابقة، وأبلغه بأن الاشتغال والرسمية مع فريقه سيعودان به مجدداً لحمل قميص الأسود خلال الاستحقاقات الكروية المقبلة، كما ضمت القائمة الأولية لمباراة التصفيات أمام الكوت ديفوار إسمه قبل أن يتم تقليصها وحذفه.

مواضيع ذات صلة

loading...