هل يكون زيدان ثاني نجم ينتقل من "الريال" لـ"اليوفي" في "مهمة" خاصة؟

صفاء بنعوشي

فجرت شبكة "Libertad Digital" مفاجأة غير متوقعة لجماهير ريال مدريد، بعد أن أكدت التحاق المدرب السابق للفريق زين الدين زيدان بنادي "يوفنتوس" الإيطالي، انطلاقا من شهر أكتوبر المقبل.

وقالت الشبكة الإسبانية، أمس الثلاثاء، إن زيدان سيتولى مهمة مستشار رياضي لفريق "السيدة العجوز"، ليصبح ثان نجم كروي يحط الرحال بمنافسات "الكالتشيو" بعد رونالدو، إلا أن المدرب الفرنسي ستكون له مهمة خاصة داخل أسوار "اليوفي".

وتسبب الخبر في زوبعة كبيرة في محيط النادي الملكي، خصوصا وأن الجماهير لم تستفق بعد من صدمة رحيل "الدون" بطريقة مفاجأة عن الفريق الذي قضى رفقته تسع سنوات، وهو اللاعب الذي أكد مراراً وتكرارا عبر تصريحاته الإعلامية طموحه للاعتزال داخل أسوار "البيرنابيو".

في المقابل، نفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، توصل الفريق إلى اتفاق مع زيدان، وذلك استنادا إلى مصادر عليمة داخل "اليوفي".

تجدر الإشارة إلى أن كريستيانو رونالدو كشف، خلال الندوة الصحفية التقديمية، بأنه دخل في مفاوضات مع إدارة النادي سابقاً، ولم يأخذ وقتا كثيرا للتفكير بالنظر إلى عراقة وقوة المجموعة، وذلك في ظل رغبته الكبيرة في خوض تحد جديد في سن الـ33 سنة.

وكان "ريال مدريد" قد أعلن، قبل أسبوع، موافقته على رحيل نجمه إلى الدوري الإيطالي، بطلب من اللاعب الذي فضل تغيير الأجواء بعد مسيرة كروية مليئة بالأرقام الإيجابية وأيضا الألقاب الجماعية داخل أسوار "السانتياغو بيرنابيو" .

مواضيع ذات صلة

loading...