وفاق سطيف يعصف بالوداد خارج عصبة الأبطال الإفريقية

صفاء بنعوشي

 غادر فريق الوداد الرياضي، مساء اليوم الجمعة، مسابقة دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله سلباً أمام ضيفه وفاق سطيف، برسم دور إياب ربع نهائي المسابقة القارية، والتي أقيمت على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وانتهى الشوط الأول بين "الأحمر والأبيض" ووفاق سطيف على إيقاع التعادل السلبي، بالرغم من بعد المحاولات لأصحاب الأرض لكنها اصطدمت باستماتة الحارس مصطفى زغبة.

ولعل أبرز محاولات الوداد كان بأقدام الليبيري ويليام جيبور ومحمد أوناجم، اللذين ضيعا في مناسبتين افتتاح التسجيل لصالح المجموعة بشكل مبكر بالقمة الكروية المغاربية، وخلال الربع الساعة الأخيرة من الشوط الثاني. وانتهت مغامرة الوداد، بطل النسخة الماضية، بمسابقة "تشامبيونز ليغ" الإفريقية على يد السطفيين، تحت قيادة مغربية من طرف الإطار الوطني، رشيد الطاوسي، بعد سقوطهم في لقاء الذهاب بحصة هدف نظيف دون رد، بملعب 8 ماي الشهير.

هذا وسجل هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي حضوره بمدرجات ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، مجموعة من اللاعبين على رأسهم الحارس ياسين الخروبي، الذي عاد لاقتناص الرسمية مع بطل إفريقيا للموسم الرياضي المنصرم، إضافة إلى الثنائي محمد أوناجم وإسماعيل الحداد، اللذين غابا عن اللوائح النهائية للأسود خلال الاستحقاقات الكروية الأخيرة، بعدما اكتفى الناخب الوطني بلاعب وحيد من البطولة المحلية، ويتعلق الأمر برضا التكناوتي.

جدير ذكره، أن جماهير الوداد الرياضية حطمت الأرقام القياسية في مباراة اليوم بحضورهم الوازن، بعد أن طبعت إدارة النادي 45 ألف تذكرة بإياب ربع نهائي دوري الأبطال.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...