وكلاء يستغلون تواجد الرجاء بمصر لتقديم عروضهم..العميد بانون على رأس القائمة

صفاء بنعوشي

يحظى لاعبو الرجاء الرياضي باهتمام أبرز أندية الدوري المصري، وذلك قبل 3 أيام من المباراة التي ستجمع فريق الإسماعيلي بالنسور الخضر، برسم ذهاب دور ثمن نهائي البطولة العربية للأندية، على أرضية ملعب "الإسماعيلية".

وجدد نادي الزمالك المصري رغبته في التعاقد مع عميد الرجاء الرياضي، بدر بانون، مستغلاً تواجد البعثة الرجاوية، لتقديم عرض عن طريق الوكيل المكلف بملفات اللاعبين الأجانب.

وسبق لصحيفة "مصر اليوم" تسليط الضوء على اهتمام الزمالك بالدولي المغربي، وانتظار وصول الفريق إلى أرض "الفراعنة" لتقديم عرض رسمي، للاعب الذي فضل مواصلة المشوار مع القلعة الخضراء بدلاً من الاحتراف، بالرغم من العروض "المغرية" التي توصل بها بفترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، أبرزها كان قادما من قطر في صفقة حددت في مليون و200 ألف أورو.

وأضاف المصدر ذاته، بأن حظوظ نادي الزمالك ضئيلة لاقتناص موافقة رجاوية بالوقت الحالي، خصوصا وأن المجموعة تتأهب لخوض نهائي كأس "الكاف" والتتويج به يعني المنافسة القارية مجدداً على "السوبر" أمام الفائز بعصبة الأبطال الإفريقية للموسم الرياضي الجاري.
ويبقى محمود بنحليب بدوره من بين الأسماء الشابة التي تسيل لعاب الأندية المصرية، والتي حولت اهتمامها إلى اللاعبين المغاربة بعد صفقة وليد أزارو مع الأهلي المصري، ويعد ضمن الأسماء التي يضعها الإتحاد الإسكندري ضمن مفكرته بالفترة الأخيرة، بعد متابعته بكأس الكنفدرالية الإفريقية وأيضا البطولة العربية.
يشار إلى أن كثيبة خوان كارلوس غاريدو، ستلاقي فريق الإسماعيلي المصري، بعد غد الاثنين، برسم دور الـ 16 للبطولة العربية، وبعدها ستعود للمغرب للمنافسة بنصف نهائي كأس العرش أمام وداد فاس، أما الغريم الوداد الرياضي فيستقبل بعد ساعات النجم الساحلي التونسي بملعب محمد الخامس، لحساب نفس الدور.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...