وكيل أعمال رونالدو يعلق على رحيله لـ"اليوفي" وهذه آخر تطورات صفقة الموسم

صفاء بنعوشي

24 ساعة كانت كافية لتتضح معالم صفقة الموسم المرتقبة بين الثنائي "ريال مدريد" و"يوفنتوس"، بخصوص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي قرر الرحيل فجأة عن "البيرنابيو"، بعد إسدال الستار على مشاركته بنهائيات كأس العالم روسيا2018 مع منتخب بلاده، بإقصاء من دور الـ16.

خورجي مينديز، وكيل أعمال "الدون"، أكد في حوار مع صحيفة "ريكورد" البرتغالية، مساء أمس الخميس، بأن التحاق لاعبه بصفوف فريق "السيدة العجوز" سيكون خطوة احترافية في مشواره الكروي، وتجربة جديدة ستمنحه الشيء الكثير.

وأضاف المتحدث ذاته: " في حال غادر رونالدو ريال مدريد فالأكيد بأنه سيكون شاكراً للجميع بالنظر إلى المكانة التي كان يحظى بها اللاعب مع النادي الملكي منذ انتقاله سنة 2009 قادما من الدوري الإنجليزي".

في المقابل، فقد أشارت صحيفة "ماركا"، قبل ساعات، أن الاجتماع الذي عقد بين وكيل أعمال رونالدو والرئيس فلورنتينو بيريز، قد خلص إلى توصل النادي بعرض يصل إلى 100 مليون أورو للموافقة على رحيل اللاعب، وهو الرقم الذي وافق "اليوفي" على دفعه للاستفادة من خدمات أفضل لاعب في العالم، بالميركاتو الصيفي الجاري.

وتم الاتفاق بين ممثلي "الميرنغي" ومينديز، على تخصيص حفل وداع يليق بمسار النجم البرتغالي مع ريال مدريد؛ إذ كانت آخر  إنجازات اللاعب المساهمة في تتويج الفريق بدوري أبطال أوروبا شهر ماي المنصرم.

تجدر الإشارة إلى أن جميع المؤشرات تتجه صوب إعلان يوفنتوس عن صفقة الموسم، غداً السبت، ليكون ميركاتو الصيف الجاري الثاني على التوالي الذي يعرف مفاجآت غير متوقعة، بعد رحيل نيمار داسيلفا السنة الماضية إلى باريس سان جيرمان وإنهاء ارتباطه مع برشلونة.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...