ينعطية يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن أسباب غيابه

صفاء بنعوشي

 كذب الدولي المغربي، مهدي بنعطية، جميع الأخبار التي انتشرت بالفترة الأخيرة، حول إصابته قبل مباراة المنتخب الوطني ونظيره مالاوي، برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 والمقرر إقامة نسختها في الكاميرون.

ونشر عميد الأسود مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "الانستغرام"، للتأكيد بأنه بصحة جيدة وفريقه يوفنتوس لم يرسل أي شهادة للطاقم الطبي للمنتخب الوطني المغربي، تتعلق بإصابته واستحالة لحاقه بالتجمع الإعدادي لرجال المدرب هيرفي رونار، قبل موقعة مالاوي القارية.

وأضاف صمام أمان الخط الخلفي ليوفنتوس: " أي لاعب مصاب عليه بداية التنقل إلى تجمع الأسود، لعرض حالته على طبيب المنتخب، لذا فكل ما قيل عن إصابتي أمر غير صحيح".

وشدد المتحدث ذاته : " إلى كل من يهمه ماذا يجري، الشيء الوحيد الذي سأقوله حالياً هو أن فترة التوقف الدولي ستكون فرصة لي من أجل الاشتغال والتركيز على الجانب البدني، فالجميع يعرف بأني كنت احتياطياً خلال المباريات الثلاث الأولى مع فريقي بالدوري الإيطالي".

وختم مهدي بنعطية توضيحاته، بتوجيه رسالة تشجيعية لزملائه بالمنتخب والمقبلين على خوض مباراة التصفيات يوم الثامن من شتنبر الجاري، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

المدافع المغربي غاب عن قائمة هيرفي رونار التي تضم 25 إسماً لمواجهة مالاوي، إذ فضل الطرفان التزام الصمت وعدم كشف الأسباب وراء ذلك، قبل أن يخرج العميد عبر العالم الافتراضي ويكذب إصابته، ملمحاً بأن الأمر له علاقة بعامل التنافسية.

جدير ذكره، أن الناخب الوطني وجه الدعوة إلى اللاعب الشاب نايف أكرد، المنتقل حديثا إلى صفوف ديجون الفرنسي، لتعويض غياب بنعطية، كما ألحق الثنائي أشرف بنشرقي وياسين بامو، بقائمته الأولى بعد مشاركة المجموعة بنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

مواضيع ذات صلة

loading...