أزارو يستنجد بطبيب المنتخب الوطني المغربي بموافقة الأهلي

صفاء بنعوشي

 استنجد وليد أزارو، المحترف بصفوف نادي الأهلي المصري، بعبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني المغربي، لاستشارته بخصوص الإصابة التي تعرض لها سابقا مع المجموعة، وفرضت عليه فترة راحة لأزيد من شهر.

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في نادي الأهل ، لوسائل إعلام مصرية، أن أزارو شد الرحال إلى المغرب، أمس الثلاثاء، لقضاء عطلة استثنائية لمدة أسبوع، وعرض حالته على طبيب الأسود من أجل الاستشارة.

واعتبر مدير الكرة خطوة أزارو بالعادية، بالنظر إلى ضرورة تتبع حالته الصحية من طرف فريقه الوطني أيضاَ بعد صدور تقرير من طاقم الأهلي الطبي، باعتباره واحداً من الأسماء الأساسية في ترسانة هيرفي رونار، خلال الاستحقاقات القارية.

ويعود تاريخ إصابة وليد أزارو إلى الخامس من شهر يناير الجاري في مباراة ناديه أمام بيراميدز، بعد تسجيله للهدف الوحيد لصالح "نادي القرن"، حيث لم يتمكن المهاجم من مواصلة اللقاء ليتم تغييره مباشرة، وعرض حالته على الطاقم الطبي.

الاسم السابق بصفوف فريق الدفاع الحسني الجديدي، استهل موسمه الكروي بأرقام سلبية وصيام تهديفي لأشهر، قبل أن تكون عودته القوية للمستطيل الأخضر بهدف وإصابة ستحرم الأهلي من خدماته خلال قادم الاستحقاقات الكروية المحلية، والقارية عبر بوابة دوري أبطال إفريقيا. يشار، إلى أن أزارو تمكن من استعادة ثقة الناخب الوطني هيرفي رونار خلال مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019، بعد أن جر غيابه عن مونديال روسيا زوبعة كبيرة على المدرب وأيضا المسؤولين عن جامعة الكرة.