أولمبيك آسفي لـ"تيلكيل عربي":ننتظر تدخل الجامعة بعد إدلاء السكتيوي بشهادة طبية لـ130 يوماً

أمينة مودن

أكد متحدث بإسم نادي أولمبيك أسفي، أن الأخير طرق باب جاء الكرة، بعد توصله بشهادة طبية من مدربه عبد الهادي السكتيوي ل40 يوما إضافي، بعد أن غاب سابقا عن قيادة المجموعة خلال الأشهر الثلاثة السابقة، بسبب وعكة صحية.

وأوضح المصدر ذاته، الذي رفض الكشف عن اسمه،  أن استمرار غياب السكتيوي بسبب المرض، وعدم التوصل لأي اتفاق معه بشأن مستقبله على رأس الطاقم التقني ل"القرش المسفيوي"، دفع بالنادي لطلب تدخل الجامعة، لإيجاد حل مرضي.

ونفى المسؤول بالفريق المسفيوي، أن تكون إدارة أولمبيك آسفي قد تخلت عن السكتيوي في محنته، لكن استمرار غيابه بسبب المرض له تأثير كبير على المجموعة، التي يقودها الطاقم المساعد طيلة الفترة الأخيرة.

في المقابل، يتشبث عبد الهادي السكتيوي بالاستمرار رفقة أولمبيك أسفي وعدم الإدلاء باستقالته، وانتظار ما ستراه الجامعة مناسبا في حالته، خصوصا بعد أن تم استدعائه لفحص مضاد من طرف مسؤولي ناديه رغم تقديمه لشهادة طبية وإجراء عملية جراحية.

ويأتي رفض أولمبيك أسفي  لفكرة الاستغناء عن السكتيوي من طرف واحد، مخافة إلزامه بتسديد جميع الأشهر المتبقية بعقد مدربه، وهو ما سيكلف خزينته الكثير، في ظل الأزمة المالية التي تمر منها أندية البطولة بسبب تداعيات وباء كورونا وما فرضه من تراجع بالمداخيل.