أولمبيك آسفي يبدأ استعداداته من تونس قبل قمة الترجي

صفاء بنعوشي

وصلت بعثة فريق أولمبيك أسفي، مساء أمس الأربعاء، إلى العاصمة التونسية، ترقبا لمباراة إياب ثمن نهائي البطولة العربية للأندية، والتي وضعت ممثل الكرة المغربية في مواجهة أمام الترجي الرياضي، في لقاء سيجمع الطرفين بملعب رادس الأولمبي.

الفريق "المسفيوي" نشر صور وصول البعثة إلى تونس، والتي وجدت في استقبالها مسؤولي الترجي الرياضي التونسي، ممثلين بنائب الرئيس والسكرتير العالم.

وستنطلق الاستعدادات لمنافسات البطولة العربية، اليوم الخميس، بحصة تدريبية واحدة، ويعود رفاق زكرياء الهيلالي إلى الظهور مجددا بملعب رادس، للتعرف على أرضيته قبل 24 ساعة من موعد القمة المغاربية، التي ستجرى السبت بداية من الساعة السادسة مساءً.

وستكتفي العناصر المغربية بحصتين فقط على إياب ثمن النهائي، عكس الترجي الذي سبق له التنقل في المواجهة السابقة إلى المغرب قبل 4 أيام من الموعد الرسمي للمباراة.

وكان أولمبيك أسفي قد اختار التحضير لمواجهة الترجي الحاسمة من ملعبه، مع برمجة بعض المباريات الودية تزامنا مع فترة التوقف الدولي الخاصة بمباريات "الفيفا"، والتحق مكتمل الصفوف إلى تونس، ماعدا لاعبه سماكي، الذي خضع للجراحة بسبب الإصابة.

أما الترجي فقد لاقى حمام الأنف وديا وفاز عليه بثلاثة أهداف لواحد قبل أقل من أسبوع، قبل مواجهة الأولمبيك، لكنه، في المقابل، سيفتقد خدمات عميده خليل الشمام واللاعب عبد القادر بدران، اللذين يعانيان من الإصابة، وحضورهما في المواجهة مستبعد.

 يشار إلى أن الإتحاد العربي لكرة القدم، المشرف على منافسات البطولة العربية، قرر برمجة مباريات الأندية المغربية بالبطولة التي تحمل اسم الملك محمد السادس في نفس اليوم، حيث يفتتح الترجي وأولمبيك أسفي إياب ثمن النهائي يوم السبت، وبعدها بساعتين، ديربي "كازابلانكا" بين الرجاء والوداد، للتعرف على المتأهلين إلى مرحلة ربع النهائي.