أيت ملول تتأهب لاحتضان نهائي كأس العرش للريكبي

إدريس التزارني

تنظم الجامعة الملكية المغربية للركبي، بتعاون مع جمعية الصفوة آيت ملول للركبي المباراة النهائية لنيل كأس العرش للركبي كبار، برسم الموسم الرياضي 2023-2024، والتي ستجمع بين المولودية الوجدية والأولمبيك البيضاوي.

وحددت الجامعة الملكية المغربية يوم السبت 22 يونيو 2024، تاريخا لإجراء المباراة انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الظهر بالملعب البلدي لآيت ملول .

ويتوفر فريقا المولودية الوجدية والأولمبيك البيضاوي على حمولة تاريخية على مستوى الـكأس الفضية، كما يطمح فريق المولودية حامل لقب كأس العرش للموسم الرياضي 2022-2023 للحفاظ على الكأس على حساب نادي الأولمبيك البيضاوي.

ويتطلع الأولمبيك البيضاوي للإطاحة بفارس الشرق ومعانقة الكأس الغالية والعودة إلى سكة الألقاب.

واتخذت الجامعة الملكية المغربية للركبي، بتنسيق مع عمالة أيت ملول والمجلس الجماعي والسلطات المحلية لآيت ملول كافة التدابير التنظيمية وكذا اللوجيستيكية لإنجاح هذا الحدث الوطني الكبير في رياضة الركبي .

ومن المنتظر أن تشهد المباراة النهائية حضورا جماهيريا مكثفا من أنصار المولودية الوجدية والأولمبيك البيضاوي بالإضافة إلى جماهير جهة سوس ماسة العاشقة لرياضة الركبي .

للإشارة، تهدف استراتيجية المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية للركبي لفسح المجال أمام جميع جهات المملكة لاستضافة التظاهرات الرياضية الوطنية الكبرى وفي مقدمتها نهاية كأس العرش .