إتحاد طنجة يقدم مدربه الجزائري نغيز لقيادة فارس البوغاز

صفاء بنعوشي

 

قدم نادي إتحاد طنجة، مساء اليوم الأربعاء، رسمياً مدربه الجديد الجزائري نبيل نغيز، الذي سيخلف رسمياً عبد الواحد بلقاسم على رأس الطاقم التقني لفارس البوغاز.

وحسب الفريق الطنجاوي، فإن المدرب الجزائري قد ارتبط مع المجموعة بعقد يمتد لسنتين، بداية من يونيو الجاري.

أما عن الطاقم الذي سيرافق المدرب السابق لنادي أحد السعودي، فقد تم الاحتفاظ بعبد الواحد بلقاسم مساعداً، ثم سعيد الحموني معداً بدنيا، إضافة إلى محمد بيسطارة، مدربا للحراس.ط
وكان الفرق الطنجاوي قد تعاقد سابق مع عبد الرحيم طاليب، مشرفا على النادي في انتظار تثبيته مدربا رسمياً للفريق الأول، قبل أن تعصف النتائج السلبية المحققة بالشطر الثاني بالإطار الوطني خارج المجموعة، ليتوصل بدوره إلى اتفاق مع نادي الجيش الملكي.

في حين، تقرر أن يستهل إتحاد طنجة استعداداته للموسم الرياضي، بمعسكر داخل ودوري يضم كلاً من الرجاء، وريال بيتس، ثم نهضة بركان، إضافة إلى معسكر ثان خارج المغرب، وبالنسبة كبيرة سيكون في تركيا، بإحدى المناطق الجبلية القريبة من أنقرة.

يُشار، إلى أن المدرب نغيز سبق له قيادة المنتخب الجزائري الأول، وكان مساعدا أولا مرتين ،كما قاد مجموعة من الأندية الجزائرية والعربية، أبرزها شبيبة الساورة الجزائرية، ووفاق سطيف، و نادي أحد السعودي، كما سلف الذكر.