إقصاء الرجاء من كأس العرش لن يمر بسلام على كارتيرون.. الإدارة تدعوه لاجتماع

صفاء بنعوشي

دعا جواد الزيات، رئيس نادي الرجاء الرياضي، المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لعقد اجتماع بعد الإقصاء من منافسات كأس العرش، بهزيمة، مساء أمس السبت، أمام نهضة الزمامرة، بمرحلة دور الـ32.

وحسب مصادر من "القلعة الخضراء"، فإن الإقصاء شكل صدمة للإدارة وأيضا للجماهير، بعد أسبوع فقط من مباراة دوري الأبطال، التي ضمن خلالها رفاق محسن متولي مكانة بالمرحلة الثانية من المسابقة القارية، والتي تسبق دور المجموعات.

وسيكون المدرب الفرنسي مطالباً بتوضيح الصورة الشاحبة التي ظهرت بها المجموعة في مسابقة الكأس الفضية التي كان الرهان عليها كبيراً، بعد تغيير قوانينها وإلغاء مرحلة الذهاب والإياب والاكتفاء بلقاء فاصل، يُسهل مهمة الوصول للمراحل المتقدمة.

ومباشرة بعد لقاء الكأس الفضية الذي جر غضبا جماهيريا عارما في مدرجات ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، اعترف كارتيرون بتحمله المسؤولية الكاملة في الهزيمة أمام نهضة الزمامرة، نافيا أن يكون مدافعوه قد ارتكبوا أخطاء كلفت المجموعة ثلاثية نظيفة.

واعتبر المدرب بأن الهجمات المرتدة التي قادها الخصم، كانت واراء وصوله للشباك في 3 مناسبات، مقدما وعودا بتصحيح الأخطاء في المواعيد الكروية المقبلة.

ومن المرتقب أن تفتح اللجنة التأديبية التابعة لجامعة الكرة ملف الأحداث التي تلت اللقاء الكروي، بناء على تقرير الحكم والمندوب، بعد أن ظهر عدد من لاعبس الرجاء وهم يُحاولون الإعتداء على الحارس ياسين الحواصلي بعد إطلاق صافرة النهاية.