إياب ثمن نهائي البطولة العربية للأندية.. طاقم تحكيم مصري لديربي الوداد والرجاء

صفاء بنعوشي

حسم الاتحاد العربي لكرة القدم، في هوية حكم مباراة ديربي الوداد والرجاء، برسم منافسات إياب ثمن نهائي البطولة العربية للأندية، والتي ستقام على أرضية مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، الأسبوع المقبل.

الجهاز المشرف على المسابقة، التي تحمل في نسختها الحالية اسم الملك محمد السادس، عين رباعيا مصريا لإدارة أطوار ديربي ‘‘كازابلانكا‘‘، بقيادة الحكم الرئيسي محمد البنا، وتحسين أبو السادات، حكما مساعدا أولا، ثم أحمد حسام، حكما مساعدا ثانيا، إضافة إلى أمين عمر حكما رابعا.

وسيكون فريق الوداد الرياضي مستضيفا لـ‘‘الديربي‘‘، حيث تنطلق ترتيبات النادي التنظيمية بداية من الاثنين المقبل، لطرح تذاكر المباراة، وتحديد نقاط البيع، وعدد التذاكر المخصصة لكل جمهور، والتنسيق مع ممثلي الجماهير، تفاديا لأي انفلات أو أحداث لا رياضية، في اللقاء الكروي الذي سيقام ليلا، وتحديدا يوم 23 من نونبر الجاري، على الساعة السابعة مساء.

وحظي ديربي الذهاب باهتمام إعلامي عربي كبير، حيث تم رصد تغطية خاصة للمباراة التي أقيمت في معقل الغريمين ‘‘دونور‘‘، سواء داخل الملعب أو خارجه رفقة الجماهير، لتحطم المواجهة المغربية-العربية نسبة المشاهدات للشبكة التلفزيونية الناقلة للمواجهة، سواء عبر الشاشات، أو البث الفوري بشبكات التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن الوداد اختار إقامة معسكره خارج البيضاء، تأهبا للمباراة، في حين لم يحسم  الرجاء الرياضي بعد برنامجه، في انتظار تقديم الطاقم الفني الجديد رسميا لوسائل الإعلام، اليوم الخميس، بمركب الوازيس بالدار البيضاء، بقيادة جمال السلامي، الذي سيكون في أول اختبار أمام الغريم التقليدي‘‘الأحمر والأبيض‘‘.