اتحاد طنجة يحسم قراره بخصوص المدرب الزاكي

أمينة مودن

قال مصدر مسؤول بنادي اتحاد طنجة، اليوم الإثنين، إن مباراة الفتح ستكون بنسبة كبيرة الأخيرة للمدرب بادو الزاكي، الذي فشل في قيادة فارس البوغاز لتحقيق الفوز لخامس مباراة بالبطولة الاحترافية.

وأوضح المصدر ذاته، في تصريح لموقع"تيلكيل عربي"، أن الإدارة ستتواصل مع المدرب خلال الساعات المقبلة، لمناقشة تفاصيل إنهاء عقده بشكل ودي.

كما كشف المسؤول في حديثه، ان الانقسام داخل الفريق وظهور مشاكل بين اللاعبين والمدرب، عجل باتخاذ قرار رحيل الزاكي، رغم أن الإدارة دعمت المدرب في أزيد من مناسبة وجددت في شخصه الثقة، حتى بعد هزيمة أولمبيك آسفي، وما تلاها من انتقادات طالت المدرب بسبب رفضه العودة مع اللاعبين صوب مدينة طنجة، تفاديا لأي مواجهات مع الجماهير الغاضبة.

وعلم الموقع أن رئيس اتحاد طنجة، دعم بادو الزاكي رغم الانطلاقة الخاطئة للفريق، كما أقنع أعضاء مكتبه قبل أزيد من اسبوع على ضرورة تجديد الثقة  بالاطار الفني، إلا أن كواليس مباراة الفتح والتوتر الذي عاشه مستودع الملابس والمدرجات عجل باتخاذ قرار الانفصال.

في المقابل، فجرت الجماهير الطنجوية غضبها  على الزاكي  بمباراةالجولة السادسة من منافسات البطولة أمس الأحد، حيث نزل عدد من المناصرين إلى أرضية ملعب الفتح وسط المباراة، وتوجهوا صوب أعضاء الطاقم التقني.