احتجاجا على الرئيس واللاعبين.. جماهير الوداد بقيادة "وينرز" تغادر الملعب

إدريس التزارني

غادرت جماهير الوداد الرياضي مدرجات ملعب البشير بمدينة المحمدية، قبل نهاية الشوط الأول، احتجاجا على الأوضاع التي يعيشها النادي.

ورفعت جماهير الأحمر بقيادة "وينرز"، قبل بداية المباراة، شعارات مناوئة للمكتب المسير للفريق، واحتحاجا على الأداء الذي قدمه الفريق خلال الأشهر الأخيرة من الموسم الرياضي الحالي.

وخرج الوداظ من المنافسة على جميع الألقاب، بعد وصوله لنهائي كأس السوبر الإفريقي، كما فشل في تحقيق مركز مؤهل للمنافسات الخارجية.

ويعيش نادي الوداد الرياضي غليانا قبل عقد الجمع العام المرتقب خلال يوم 3 يونيو المقبل، بعدما كان مقررا يوم 18 يوليوز

وكان فصيل "الوينرز" المساند لنادي الوداد الرياضي، أعلن أنه وبعد ضغط قوي من المجموعة، فقد تقرر اليوم تغيير موعد الجمع العام القادم استجابة لمطالب كافة فعاليات النادي.

وجاء في بلاغ المجموعة: "بعد البلاغ السابق الذي طالبوا فيه بضرورة تغيير موعد الجمع العام الذي كان مقررا يوم 18 يوليوز، تقرر اليوم تغيير الموعد استجابة لمطالب كافة فعاليات النادي ومن أجل فسح المجال لانتخاب مكتب مسير جديد في ظروف مثالية والاستعداد للموسم القادم بشكل مبكر".

وكان المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، أعلن عن فتح باب الترشح لرئاسة النادي، وذلك تحضيرا للجمع العام المقبل.

وقال النادي في بلاغ رسمي له، إنه اختار لجنة خاصة لتلقي الطلبات الخاصة بالترشح لرئاسة النادي، خلفاً لعبد المجيد البرناكي، وتحديد الفترة ما بين 31 ماي و10 يونيو 2024، من أجل تلقي طلبات الترشح، على أن يتم الكشف للعموم بعدها بـ10 أيام، عن المترشحين للرئاسة المُستوفين للشروط القانونية.

للإشارة، انتخب الوداد الرياضي الرياضي يوم 29 مارس الماضي، عبد المجيد البرناكي، رئيسا للجمعية الرياضي للنادي خلال أشغال الجموع العامة المتأخرة.