استعدادات مكثفة.. قاعة اومو آرينا بحلة مونديالية قبل مباريات المنتخب المغربي للفوتسال-فيديو-

أمينة مودن

طشقند-أمينة مودن

تتواصل الاستعدادات على قدم وساق في القاعة الرياضية"Humo Arena"، التي تستضيف حفل افتتاح الدورة العاشرة لكأس العالم لكرة القدم داخل القاعة "أوزبكستان 2024"، إضافة إلى مباريات المنتخب الوطني المغربي، بمرحلة المجموعات.

"تيلكيل عربي"، تابع، اليوم الجمعة، آخر التحضيرات للبطولة العالمية من داخل القاعة الرياضية، التي هي في أصل ملعب للهوكي على الجليد، لكنها تستضيف أيضا مباريات "الفوتسال"، بالنظر للمرافق التي تتوفر عليها.

ووصلت التحضيرات مراحلها الأخيرة بحسب ما عينه الموقع، إذ يتم وضع آخر اللمسات على المنطقة الخاصة بالمشجعين "FAN ZONE"،  في محيط القاعة الرياضية.

كما لازالت عملية سحب تذاكر مباريات كأس العالم مفتوحة، بشباك القاعة الرياضية، قبل حوالي 24 ساعة على أول مباراة في "Humo Arena"، بين منتخب الباراغواي وكوستاريكا، يليها لقاء منتخب البلد المُضيف للمسابقة أوزبكستان، أمام منتخب هولندا.

وسيتعرف أسود "الفوتسال" عن قرب مساء اليوم على أرضية القاعة الرياضية التي تستقبل مبارياتهم الثلاثة في مرحلة المجموعات، أمام كل من طاجكستان، وبنما، والبرتغال.

ويمكن للقاعة الرياضية استيعاب 12 ألف و500 متفرجاً، لمتابعة البطولة العالمية.

جدير ذكره، أن المنتخب الوطني المغربي للفوتسال، سيخوض أولى مبارياته في كأس العالم يوم الاثنين 16 شتنبر، أمام منتخب طاجاكستان، بداية من الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المغرب.