استياء إسباني من قرار وحيد حاليلوزيتش

أمينة مودن

نقلت تقارير إعلامية إسبانية، استياء مسوؤلي نادي إشبيلية، بسبب تشبث وحيد حاليلوزيتش، باستدعاء اللاعب يوسف النصيري لمعسكر المنتخب المغربي، رغم إرسال جميع التقارير الطبية التي تؤكد استحالة لحاقه بالمباريات الثلاثة للاسود،ـ بسبب الإصابة.

صحيفة"آس"قالت إن النادي الأندلسي، استغرب من إلحاح حاليلوزيتش، في ضرورة التحاق النصيري بالتجمع الذي ينطلق فعليا مساء الأحد 3 أكتوبر 2021، خصوصا وأن اللاعب بحاجة إلى تتبع نظام تأهيل خاص جداً، للشفاء من المشكل الذي يعاني منه بأوتار الركبة.

وشددت الصحيفة، على أن نادي إشبيلية لازال في مراسلات مستمرة مع الاتحاد المغربي لكرة القدم، لإقناع المدرب بضرورة إلتزام النصيري ببرنامج التأهيل الذي وضعه الطاقم الطبي، من أجل عودة سريعة للملاعب بعد 3 أسابيع تقريبا.

من جهته، كشف حاليلوزيتش خلال تقديم قائمته لمباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، أن المسؤولين وجهوا بريد إلكتروني جديد لإشبيلية ساعات فقط قبل الندوة، لاستعجال وصول النصيري وعرضه على الطاقم الطبي للمنتخب الوطني.

وسبق لمجموعة من الأندية الأوروبية، التعبير عن عدم رضاها، على قرارات حاليلوزيتش بإلزام المصابين بضرورة التواجد بمعسكر الأسود، بدلاً من التأشير على تلقيهم المواكبة الطبية اللازمة، لعودة سريعة إلى الملاعب.