تفاجأ العديد من زبائن بنك "CIH"، مرة أخرى، صباح اليوم الأحد، باقتطاعات وزيادات في أرصدتهم البنكية، حسبما كشفوا في تدوينات مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وكرد على ما جرى، أوضح البنك، قبل قليل، أن "الرصيد المختلف الذي لقيه بعض الزبناء في حساباتهم" كان بسبب "تأخير في معالجة جزء من العمليات البنكية".
وأكد البنك، في بلاغ اطلع "تيلكيل عربي" على نسخة منه، أنه "تم تصحيح هذه المشكلة، وسيتم التعديل الكامل للأرصدة، في نفس اليوم، بعد نهاية المعالجة".
كما قدم البنك "اعتذاره لزبائنه عن هذا الحدث الاستثنائي"، الذي لم يعد استثنائيا، نظرا لتكراره.