الآلاف من المواطنين يتوافدون على مسار عبور حافلة المنتخب قبل الاستقبال الملكي

أمينة مودن

يواصل الالاف من المواطنين، التوافد على أبرز الشوارع بالعاصمة الرباط، لمواكبة مسار حافلة المنتخب الوطني المغربي، الذي سيصل المملكة قبل ساعة تقريباً.

وتزينت شوارع العاصمة الرباط باللونين الأحمر والأخضر، في انتظار وصول البعثة المغربية التي ستحط بمطار الرباط-سلا، قبل أن تقوم بجولة بالمدينة، وصولا إلى القصر الملكي الذي يستضيف اللاعبين وعائلاتهم، والأطقم الفنية والطبية المرافقة لهم.

وشد المنتخب الوطني الرحال صوب المغرب في رحلة خاصة من الدوحة صباح اليوم الثلاثاء، بعد حصوله على المركز الرابع ببطولة كأس العالم قطر 2022.

أوعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أنه بتعليمات ملكية سيخصص للمنتخب الوطني لكرة القدم، يوم الثلاثاء 20 دجنبر 2022، استقبال في مستوى المسار المتألق الذي حققه خلال نهائيات كأس العالم.

وحسب البلاغ، سيحظى الفريق الوطني باستقبال شعبي وجماهيري كبير، منذ وصوله إلى مطار الرباط- سلا، مرورا بشارع الحسن الثاني وساحة 16 نونبر وساحة شالة وساحة الملك حسين ثم شارع محمد الخامس وساحة البريد وساحة محمد الخامس وساحة 11 يناير وشارع مولاي الحسن وباب السفراء.

وصولا إلى القصر الملكي العامر، حيث سيحظى أعضاء المنتخب الوطني باستقبال ملكي سامي احتفاء وتقديرا بهذا الإنجاز التاريخي العظيم.