الأحمدي يتخلى عن قرار الاعتزال ويترك الباب مفتوحا لجميع العروض

أمينة مودن

أكد الدولي المغربي، كريم الأحمدي، أن الباب مفتوح أمام جميع الأندية الراغبة في الاستفادة من خدماته بداية من الموسم الكروي المقبل، وذلك قبل شهر تقريبا على نهاية ارتباطه بفريق اتحاد جدة السعودي، الذي قضى بقميصه سنتين.

الأحمدي الذي أعلن اعتزاله الدولي بعد إسدال الستار على النسخة الـ 32 لنهائيات كأس إفريقيا للأمم "مصر 2019"، قال في تصريح لصحيفة ‘‘AD.nl‘‘ الهولندية،  إنه ينتظر الأيام المقبلة لحسم وجهته،  خصوصا وأن السلطات السعودية لم تحدد بعد إمكانية استئناف الدوري أم توقيفه بشكل نهائي، بسبب تداعيات الفيروس.

وشدد اللاعب أن عودة الأنشطة الكروية بالسعودية، ستفرض عليه إتمام آخر مباريات السنة، وبعدها مناقشة العروض التي توصل بها، سواء بخوض تجربة جديدة، أم العودة للمنافسة بالدوري الهولندي، الذي انطلق منه رفقة فريق تويتني.

أما بخصوص وجود عرض من ناديه السابق توينتي، فقد رد صاحب 35 سنة قائلاً: "كما قلت سابقا، جميع الاحتمالات الممكنة وسأترك الباب مفتوحا لمناقشتها كلها، في الوقت المناسب".

واختار لاعب المنتخب الوطني السابق، العودة إلى مسقط رأسه في هولندا بعد تعليق الدوري السعودي حتى تاريخ آخر، للالتحاق بعائلته الصغيرة، كما استعان بمدرب خاص لمواكبة تداريبه الفردية، في انتظار الحسم في مستقبل البطولة، شأنه شأن اللاعب نور الدين أمرابط، الذي فضل أيضا مغادرة الرياض بعد موافقة ناديه النصر على السفر للاجتماع بأسرته.