الأهلي لن يتراجع عن صفقة حكيمي وجماهير الرجاء تترقب

أمينة مودن

نقلت تقارير إعلامية، اليوم السبت، عدم تراجع الأهلي المصري عن صفقة سفيان رحيمي، لاعب الرجاء الرياضي، حتى بعد رحيل بين مالانغو صوب نادي الشارقة الإماراتي.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن مفاوضات الأهلي والرجاء مستمرة، بخصوص المهاجم الشاب، تمهيداً لانضمامه لمجاورة بدر بانون بالنادي المصري، بداية من موسم 2021/2022.

وبالرغم من تكتم إدارة نادي الرجاء الرياضي عن مسار مفاوضات بيع عقد رحيمي، فإن الأهلي ومدربه بيتسو موسيماني، متشبثين بانتداب رحيمي.

وكشف بيتسو موسيماني، مُدرب نادي الأهلي المصري، إهتمام الأخير بصفقة التعاقد مع سفيان رحيمي في تصريح تلفزيوني حديث، مشدداً على أن المهاجم تمت متابعته خلال مُشاركة الرجاء بمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وأوضح موسيماني، أن الأهلي لازال يتابع الملف الخاص سفيان رحيمي، باعتباره إسما متميزاً في إفريقيا، مشدداً على أنه حاليا لا يفضل الحديث عن الصفقات المرتقبة، وتفاصيلها.

في المقابل، جماهير الرجاء الرياضي تترقب ما ستؤول إليه مفاوضات الفريقين بقادم الأيام، خصوصاً وأن النادي سبق له الخروج ببلاغ رسمي لنفي بيع عقود لاعبيه الأساسيين، لكنهم تفاجؤوا برحيل مالانغو ولحدود 5 أيام من رحيله وتقديمه من طرف إدارة الشارقة، لم تخرج الصفحة الرسمية بأي توضيح أو إعلان مغادرة هداف "النسور الخُضر".