الاتحاد الأرجنتيني يحدد موعد رحلة منتخبه للمغرب وإصابة ميسي تستنفر برشلونة

صفاء بنعوشي

حدد الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، مساء غد الأحد، موعداً لرحلة النخبة الوطنية صوب مدينة طنجة، تأهبا للمباراة الودية التي ستجمع " التانغو" بالمنتخب الوطني المغربي، بملعب إبن بطوطة.

وحسب الجهاز القاري الأرجنتيني وبتنسيق مع الطاقم الفني، فإن رفاق ميسي سيُجرونْ حصة تدريبية أخيرة بمدريد قبل التوجه صوب عاصمة البوغاز، على هامش اللقاء الودي أمام أسود الأطلس، في إطار الاستعدادات الخاصة بالمنتخبين للمشاركة بالمسابقات القارية، شهر يونيو المقبل.

وسيكون أمام ليونيل سكالوني، مدرب "راقصي التانغو"، فرصة إقامة حصة تدريبية واحدة بملعب طنجة الدولي، قبل موعد اللقاء الودي الذي حدد له تاريخ26 مارس لإجرائه، انطلاقا من الشاعة السابعة مساءً بتوقيت غرينتش، قبل السفر مباشرة إلى مدريد بعد نهاية المواجهة، وهي المدينة التي استضافت استعدادات الأرجنتين منذ انطلاق فترة التوقف الدولي "الفيفا"، بداية الأسبوع الجاري.

ووضعت جامعة الكرة، طائرة خاصة رهن إشارة النخبة الأرجنتينية، لتقلها صوب مدينة طنجة في رحلة مباشرة من إسبانيا، قبل3 أيام فقط على موعد اللقاء الودي، بين الطرفين.
أما اسود الأطلس بقيادة المدرب هيرفي رونار، فقد التحقوا جميعهم ،مساء أمس الجمعة، بمدينة طنجة، لاستكمال التداريب الجماعية بملحق ملعب طنجة الكبير، قبل موعد اللقاء الودي، في انتظار الكشف رسمياً عن لللائحة النهائية من طرف الناخب الوطني.
وسبق لرونار تقسيم لاعبيه إلى مجموعتين، الأولى ضمت18 لاعباً شاركوا في لقاء مالاوي، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، والثانية بحضور الأسماء الأساسية(15 لاعباً) ظلت بالمغرب، للاستعداد لودية الأرجنتين.

ا