البطولة.. مولودية وجدة يفرض التعادل على الرجاء في مباراة مؤجلة

أمينة مودن

فرض فريق مولودية وجدة، مساء اليوم الأربعاء، التعادل بهدف لمثله، أمام الرجاء الرياضي، في المباراة التي جمعت الطرفين لحساب مؤجل الجولة الـ12، من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، بملعب محمد الخامس.

الرجاء الرياضي، المستضيف في اللقاء الكروي المحلي، كان سباقا لهز الشباك في الدقيقة الـ13، عن طريق حميد أحداد.

الشوط الأول من مباراة "النسور الخضر" ومولودية وجدة، انتهى لصالح رفاق متولي، الذين كانوا في أزيد  من مناسبة أمام شباك مهدي مفتاح، للرفع من الغلة التهديفية.

وانتظر مولودية وجدة إلى غاية الدقيقة الـ74، لتسجيل هدف التعادل، بأقدام الوافد الجديد نبيل الجعدي.

ضغط "سندباد الشرق" امتد إلى غاية الدقائق الأخيرة، على مرمى الرجاء، عن طريق آدم النفاتي، الذي ضيع فرصة حاسمة 3 دقائق قبل صافرة النهاية، لتنتهي المواجهة متعادلة بين الطرفين.

التعادل رفع من نقاط الوجديين إلى 23 نقطة، في المركز الثالث في سبورة الترتيب، خلف كل من المتصدر الوداد، ثم نهضة بركان.

الرجاء الرياضي، الذي انطلق في مواجهة اليوم بعدد من الأسماء البديلة، تفادياً للعياء والإصابات، قبل خامس جولة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، أمام الترجي الرياضي التونسي، رفع رصيده إلى الـ22 نقطة، في المركز الرابع.

وسجل اللقاء المحلي، تنقلاً هاما لأنصار مولودية وجدة صوب البيضاء، لدعم فريقهم الذي استعاد إيقاعه بالمنافسات المحلية، بالوصول للمباراة الـ13، بست انتصارات، وخمس تعادلات، و هزيمتين فقط، بقيادة المدرب الجزائري، عبد الحق بنشيخة، الذي التحق منذ بداية الموسم.