البنزرتي يُبعد لاعبي الوداد عن ضغط مباراة كايزر شيفس

أمينة مودن

ارتأى فوزي البنزرتي، مدرب نادي الوداد الرياضي، إبعاد لاعبيه عن أجواء الضغط قبل 48 ساعة على مباراة ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بالدخول إلى أحد فنادق مدينة الدار البيضاء، تأهباً لملاقاة كايزر شيفس الجنوب إفريقي.

وعاش لاعبو الوداد الرياضي أسبوعين على إيقاع ضغط المباريات المؤجلة، قبل أن يختار المدرب الدخول إلى مرحلة تركيز قصيرة تمتد ليومين، قبل واحدة من أهم مباريات المجموعة خلال الموسم.

وتطبيقا لتوجيهات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، فقد أجرى اللاعبون والأطقم الفنية، الطبية، والإدارية، فحوصات الكشف عن فيروس "كورونا"، على أن تم إعادة الاختبارات مباشرة بعد المباراة، بسبب السلالة المتحورة التي تنتشر بشكل واسع بعدد من دول العالم، ضمنهم جنوب إفريقيا.

ويبقى رهان الوداد على مباراة ذهاب نصف نهائي مسابقة أبطال إفريقيا، والتي يستضيفها مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، على أن تتوجه بعثة الفريق بعد مباراة نهضة بركان المحلية، في رحلة خاصة صوب جنوب إفريقيا،ـ تحضيراً للإياب الحاسم.

ويقام نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا نسخة 2020/2021، بمركب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء، بعد اختيار الملعب من طرف "الكاف"لاستقبال المواجهة الختامية لأغلى مسابقات القارة السمراء.

تجدر الإشارة، أن ضغط البرمجة كان قد أخرى مدرب الوداد الرياضي عن صمته، بعد تعادل الفريق الأخير أمام نهضة الزمامرة، لحساب فعاليات البطولة الاحترافية، مشدداً على أن باقي الأندية المشاركة بـ"تشامبيونز ليغ" تحضر بأريحية لمبارياتها بالمسابقة.