التألق يفرض على أياكس أمستردام تمديد عقد المغربي مزراوي

صفاء بنعوشي

فرض تألق الدولي المغربي نصير مزراوي، المحترف بصفوف أياكس أمستردام، على النادي تمديد عقده لموسم إضافي، بعد الاهتمام الكبير الذي أبدته أبرز الأندية الأوروبية بخدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد أياكس أمستردام، عبر موقعه الرسمي، خلال الساعات الماضية، عن توصله لاتفاق مع لاعب المنتخب الوطني المغربي لسنة إضافية، ليصبح مزراوي مرتبطاً مع المجموعة بعقد يمتد إلى غاية صيف 2022.

مزراوي لم يكن اللاعب الوحيد الذي تم تمديد عقده، بل اختارت الإدارة أيضاً تقديم عقود جديدة لكل من اللاعب يان هانتلار لموسم إضافي آخر، واللاعب دوزان تاديش لسنتين إضافيتين.

وكانت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" المختصة قد كشفت، قبل 3 أيام، أن مزراوي يعد ضمن الأسماء الشابة المطلوبة بقوة داخل قلعة روما، باعتبار أن قيمته السوقية الحالية في متناول عملاق "الكالتشيو".

المصدر ذاته أوضح بأن نصير مزراوي، الاسم الجديد بصفوف الأسود خلال مباريات التصفيات الأخيرة، قد أقنع المسؤولين التقنيين بالفريق الإيطالي بعد متابعته في مباريات عديدة آخرها كان أمام ريال مدريد بـ"تشامبيونز ليغ"، على أن يتم عقد لقاء مع ناديه ووكيل أعماله خلال الأيام المقبلة، للاستفسار حول وضعية صاحب الـ21.